• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الشعب يستضيف الشارقة.. والشباب يلاقي الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مارس 2007

صدقي عبد العزيز:

تختتم اليوم لقاءات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة دوري الأقوياء للرجال في كرة اليد بإقامة لقاءين: الأول يجمع بين فريقي الشباب المتصدر للبطولة والإمارات صاحب المركز الأخير على صالة الشباب، فيما يستضيف الشعب جاره الشرقاوي في ديربي الإمارة الباسمة على صالة الشعب، وتقام المباراتان في تمام الساعة الخامسة عصراً.

ولقاء الشباب مع الإمارات يجمع بين المتصدر الشباب الأول برصيد 33 نقطة، والإمارات الأخير برصيد 13 نقطة، والمباراة تكاد تكون من جانب واحد لصالح الشباب الذي يسعى للمحافظة على صدارته للبطولة والتأكيد على انفراده بالقمة، ويعتمد على الأداء القوي للاعبيه في الخط الخلفي وتمريرات سمير المحترف على الدائرة، فيما يأمل لاعبو الإمارات بتقديم عرض جيد واكتساب المزيد من الخبرة والاحتكاك.

وعلى صالة الشعب يلتقي الجاران الشعب والشارقة في الديربي الخاص بهم بغض النظر عن موقف الفريقين، فالكوماندوز الشعباوي يأمل في اصطياد النحل الشرقاوي وعدم الوقوع في لسعته، وأداء الشعب صاحب المركز التاسع برصيد 15 نقطة في تحسن، ويعلم أنه يلاقي حامل اللقب الشرقاوي الوصيف حالياً برصيد 32 نقطة، لهذا فالمباراة ستكون قوية وساخنة، وإن كانت كفة الشارقة هي الأرجح لفارق الخبرة وتوافر البدلاء، على العكس من الشعب الذي يتراجع أداؤه في اللحظات الأخيرة لافتقاده للبدلاء.

ويشهد اللقاء مشاركة محمود قاسم وعزان وسيف من الشعب، وباقي كوكبة الكوماندوز الشعباوي الذي يأمل في الإغارة على خلفية النحل واصطيادها، فيما يعتمد الشارقة على سرعة لاعبيه وأدائهم الحماسي ورغبتهم في البقاء بصلب المنافسة بقيادة نبيل عاشور والمخضرم جمعة خميس والحصان وعبدالله وطرار وثاني والحارس وليد والمحترف محمد كشك، وباقي لاعبي الشارقة. والهدوء والالتزام مطلوبان من لاعبي الفريقين وعدم الخروج عن النص والتفرغ للأداء وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني لكل الفريقين.

من جهة أخرى يلتقي الخميس المقبل فريقا النصر والعين في نهائي كأس بطولة الاتحاد للناشئين لكرة اليد على صالة نادي الجزيرة في تمام الساعة الخامسة عصراً.

وكان فريق النصر قد تأهل للمباراة النهائية للبطولة بعد فوزه على فريق نادي الشباب بلقائهم الذي جرى مساء أمس الأول بصالة النادي الأهلي بدبي، فيما تأهل العين بعد فوزه على فريق النادي الأهلي بلقائهما الذي جرى بصالة نادي الجزيرة في أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال