• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الوطني» في مصر.. 40 عاماً من النجاح والتواصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

احتفل بنك أبوظبي الوطني بمرور 40 عاماً من النجاح في مصر، معلناً في الوقت عينه استراتيجيته للسنوات الخمس القادمة، والتي تركز على نموذج عمل مصرفي حديث وتوجيه العملات الأجنبية إلى السوق المصري.

وقال بيان أمس، إن بنك أبوظبي الوطني افتتح أول فرع له خارج دولة الإمارات العربية المتحدة في مصر في العام 1975، حيث كان أول بنك عربي يدخل السوق المصري.

ويعمل حالياً أكثر من 700 موظف وموظفة في مصر، كما يملك البنك شبكة فروع وأجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء البلاد.

وتقوم استراتيجية بنك أبوظبي الوطني في مصر للسنوات الخمس المقبلة على تحديث المنتجات المصرفية للأفراد وتقديمها للعملاء عبر القنوات الإلكترونية البديلة، كما تستهدف الاستراتيجية المغتربين المصريين في الخليج، وكذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة الموجهة للتصدير من مصر، وتقوم على دعم شبكة العملاء الأساسيين عبر المنطقة التي تربط بين الغرب والشرق.

وقال أليكس ثرسبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الوطني: «لطالما واصل بنك أبوظبي الوطني خلال ال‍ـ40 عاماً في دعم عملائه من الأفراد والشركات في مصر، وأود أن أؤكد التزام البنك بدعم مصر على المدى البعيد. تمثل مصر سوقاً مهماً بالنسبة لنا لذا نعمل على توسيع وجودنا في جميع قطاعات الأعمال».

وأضاف: «ويعد بنك أبوظبي الوطني البنك الأمثل في المنطقة لربط هذا البلد مع الأسواق المالية العالمية والشركات المتعددة الجنسيات والمستثمرين عبر المنطقة التي تربط بين الغرب والشرق، وذلك تماشياً مع العلاقات الحكومية الإماراتية المصرية القوية».

وقال أحمد إسماعيل حسن، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني في مصر: «يعمل البنك على تقديم أحدث التكنولوجيا المصرفية لدعم عملياته وتوسيع نطاق المنتجات والخدمات بهدف تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائه. وبدلاً من التركيز على الفروع، فإننا سنعمل الآن على بناء القنوات الإلكترونية البديلة وتشجيع العملاء على استخدامها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا