• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الطاقة النووية» تخرج 64 طالباً وطالبة من برنامج رواد الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

احتفلت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية أمس بتخريج 64 طالباً وطالبة من برنامج «رواد الطاقة» في مختلف التخصصات والدرجات الأكاديمية ومن جامعات عدة داخل الدولة، مثل معهد بوليتكنك أبوظبي وجامعة خليفة، وأخرى خارج الدولة مثل جامعة ولاية بنسلفانيا وجامعة تكساس إي أند أم وجامعة ولاية نورث كارولينا .

حضر حفل التخريج سعادة المهندس محمد إبراهيم الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، والدكتور أحمد العور مدير بوليتكنك أبوظبي، والدكتور تود لارسن رئيس جامعة خليفة، وشيماء المنصوري مديرة إدارة التعليم والتدريب لدى الهيئة الاتحادية للرقابة النووية، وجميعهم ألقوا كلمات قدموا خلالها تهانيهم للطلبة وعائلاتهم بهذه الإنجازات والنجاحات.

وقال المهندس محمد الحمادي: «إن أحد أهم أولويات البرنامج النووي السلمي الإماراتي منذ انطلاقه، تطوير الكفاءات والكوادر الإماراتية، ذلك لأن قطاع الطاقة النووية يتطلب خبرات متخصصة في الهندسة والمجالات العلمية الأخرى، والالتزام الكلي بالسلامة والجودة، ولهذا توفر المؤسسة برامج دراسية وتدريبية مكثفة، لضمان إمداد الكوادر الإماراتية بالمعارف والخبرات اللازمة للعمل في هذا القطاع الحيوي».

وهنأ الخريجين المميزين على تفوقهم والتزامهم وشغفهم بتخصصاتهم في قطاع الطاقة النووية السلمية التي ستساهم في دعم الازدهار والنمو الاجتماعي والاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة في المستقبل.

واستمع الطلبة والحضور إلى كلمة للخريجين، ألقاها فهد الحمادي، وهو أحد الطلبة الذين تخرجوا بنجاح في برنامج الدبلوم العالي في تكنولوجيا الطاقة النووية من بوليتكنك أبوظبي، بعدها تسلم الخريجون من برنامج «رواد الطاقة» شهادات التكريم من المسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا