• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دعا إلى تبادل الخبرات والاستثمارات

وزير الاقتصاد يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

بروكسل (وام)

بحث معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد مع ايلمار بروك عضو البرلمان الأوروبي رئيس لجنة الشؤون الخارجية أمس العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وبلجيكا في المجالات الاقتصادية والتجارية وسبل تطويرها، إلى جانب الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة لدى البلدين، إضافة إلى تبادل الخبرات الفنية في شتى المجالات بما يخدم المصالح المشتركة.

كما بحث الجانبان - خلال زيارة وفد الدولة برئاسة المنصوري إلى البرلمان الأوروبي في العاصمة البلجيكية بروكسل - القضايا الراهنة والموضوعات ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الدولية والإقليمية.

وأشاد معالي المنصوري بالعلاقات الإماراتية البلجيكية على مختلف الصعد، مؤكداً أهمية تعزيزها بما يفتح آفاق التعاون بين البلدين الصديقين وتبادل الخبرات والاستثمارات.

من جانبه، أكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية حرص بلاده على تعزيز علاقات الصداقة مع الإمارات ودعم مجالات التعاون وتنمية المصالح الثنائية لاسيما التجارية والاقتصادية، مثنيا على الجهود التي تبذلها دولة الإمارات على المستوى العالمي في المجالات الإنسانية والإغاثية.

كما بحث معالي وزير الاقتصاد والدكتورة أنجيليكا نيبلر رئيسة وفد البرلمان الأوروبي للعلاقات مع شبه الجزيرة العربية العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات ودول الاتحاد الأوروبي في العديد من المجالات خاصة في المجالات البرلمانية إضافة إلى استعراض عدد من القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية الراهنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا