• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

العين يتعادل مع دبي 1-1

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مارس 2007

محمد حمصي:

تعادل دبي والعين بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت مساء أمس في العوير ضمن مباريات المرحلة الخامسة عشرة للدوري العام.

افتتح ناصر خميس لاعب العين التسجيل في الدقيقة (11) وتعادل لدبي المهاجم الفرنسي جريجوري في الدقيقة (29) في نفس الشوط، لعب العين في غياب عدد كبير من نجومه الأساسيين في مقدمتهم فهد علي وهلال محمد وعبدالله علي وحميد فاخر والمحترفين العراقي هوار محمد والعاجي أوليفيه، بالإضافة إلى سبيت خاطر المصاب والبعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة.

وقد حرص المدرب زنجا على ادخار جهود هؤلاء لنهائي الكأس، ورغم هذا الغياب فقد أدى البدلاء مباراة جيدة وحماسية خاصة في الشوط الأول في الوقت الذي أهدر فيه دبي عدة فرص مؤكدة في الشوط الثاني وخاصة الفرصتين الضائعتين من المهاجم سعيد طارش وهو منفرد بالمرمى، الأمر الذي دفع بالمدرب التونسي محمد المنسي إلى استبداله بالمهاجم عادل عبدالكريم في الدقائق الأخيرة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد العين إلى 20 نقطة محتفظاً بنفس موقعه الحالي أي السادس، فيما رفع دبي رصيده إلى 16 نقطة وتراجع للمركز العاشر بدلاً من الأهلي.

ولعب العين بتشكيلة معظمها من الصف الثاني غاب عنها أبرز النجوم أمثال فهد وعبدالله علي وفيصل علي وحميد فاخر والمحترفان العراقي هوار محمد والعاجي أوليفيه الى جانب سبيت خاطر المصاب حيث حرص المدرب ولتر زنجا على الاحتفاظ بجهود الأساسيين لنهائي الكأس مع الوصل والمقرر يوم الثلاثاء القادم وضمت التشكيلة كلاً من وليد سالم في حراسة المرمى وجمعة عبدالله وجمعة خاطر ومسلم فايز وعلي مسري وسلطان راشد ورامي يسلم وناصر خميس وشهاب أحمد وعلي الوهيبي ونصيب اسحق بينما لعب دبي بكامل صفوفه في أعقاب عودة مدافعه عبدالرحمن محمد الغائب في المباراتين السابقتين بسبب الإيقاف وضمت التشكيلة حسين الحربي في حراسة المرمى وعبدالرحمن محمد وعبدالله سالم وعلي حسن ومحمد علي حسن وهيثم ربيع وابراهيم مزوار وعمر غريب ووليد عبيد وسعيد طارش والفرنسي جريجوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال