• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

سامرة الشعب يلحق بالوصل الخسارة الأولى في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مارس 2007

سعيد عبدالسلام:

سقط فهود زعبيل لأول مرة في دوري هذا الموسم وخسر للمرة الأولى بخماسية بعد عملية إسقاط ناجحة للكوماندوز الشعباوي على استاد خالد بن محمد، وبفعل المتألق الإيراني علي سامره الذي سجل بمفرده أربعة أهداف لينال لقب ''سوبر هاتريك'' فيما سجل مواطنه جواد كاظميان الهدف الخامس.. بينما سجل هدفي الوصل مهاجمه الشاب فيصل سالم.

تألق علي سامرة وتفوق على نفسه وعاد بشهية تهديفية مفتوحة بعد غياب ثلاث مباريات بفعل الإيقاف ليؤكد من جديد أنه المهاجم الأخطر في دوري اتصالات حيث أصاب مدافعي الوصل في ''مقتل''.

لم يقدم الوصل العرض المرتقب نظراً لانشغال اللاعبين بنهائي الكأس الذي سيقام يوم الثلاثاء القادم باستاد مدينة زايد وحتى مدربهم البرازيلي الذي خشي الدفع بالبرازيلي أوليفيرا منذ البداية خشية تعرضه لإنذار يحرمه ويحرم الفريق من المشاركة في نهائي الكأس.

جاءت المباراة قوية وحماسية تعامل معها الشعب بواقعية كبيرة وترجم سيطرته والفرص التي سنحت له الى أهداف وفوز عريض.. فيما لم يقدم لاعبو الوصل المردود المنتظر منهم فكانت الخسارة.

وبدأت المباراة حماسية من الفريقين بفعل جمهورهما الذي ملأ ستاد خالد بن محمد بنادي الشعب وتبادل الفريقان في الدقائق الخمس الأولى السعي للسيطرة على منطقة المناورات ونجح الحارسان في أول اختبار لهما عندما أمسك باسم علي غلوم حارس الشعب تسديدة فيصل سالم مهاجم الوصل الضعيفة وماجد ناصر حارس الوصل الذي انقض على تمريرة يوسف حسن العرضية قبل أن يتدخل علي سامرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال