• الأربعاء 03 ذي القعدة 1438هـ - 26 يوليو 2017م
  12:15     مقتل 26 جنديا افغانيا في هجوم لطالبان على قاعدة عسكرية    

اعتماد مستشفى الرويس في الخدمات الطبية

«أدنوك».. مذكرة تفاهم مع مؤسسة الإمارات للطاقة النووية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية مذكرة تفاهم تهدف لتوفير الخدمات الطبية من جانب مستشفى الرويس التابع لشركة أدنوك للتعامل مع احتياجات الرعاية الطبية المرتبطة بطاقم عمل المؤسسة، إلى جانب تقديم خدمات الرعاية الطبية والعلاجية للعاملين في المشروع في الحالات الطارئة وغير الطارئة.

وقع المذكرة محمد إبراهيم الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية نيابة عن المؤسسة، وسعيد سيف بطي القمزي مدير الدائرة الإدارية نيابة عن أدنوك، وذلك في حضور معالي عبدالله ناصر السويدي مدير عام أدنوك، وعدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

وجرت مراسم التوقيع على هامش أعمال الدورة الـ 18 لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2015» التي تعقد بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».

ووفقا لبنود المذكرة، تتعاون أدنوك والمؤسسة في الإعداد والتنسيق لتقديم الرعاية الطبية والعلاج في مستشفى الرويس التابع لأدنوك كمستشفى مستقبل في مراحل الاستعداد والتدريب لحالات الطوارئ، إضافة إلى أن يستقبل المستشفى، ويقدم العلاج الطبي والنفسي لموظفي المؤسسة وأفراد المجتمعات المحلية القاطنين بالمنطقة المحيطة بالمشروع.

كما تنص الاتفاقية على أن تقوم المؤسسة بتوفير التدريب لموظفي مستشفى الرويس في مجالات إزالة التلوث الإشعاعي والاستعداد لحالات الطوارئ والكفاءات ذات الصلة، فيما تقدم المؤسسة التوصيات لموظفي مستشفى الرويس فيما يتعلق بالمعدات ذات الصلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا