• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بقيمة ‬475 ‬مليون ‬دولار

«جنرال إلكتريك للطيران» توقع اتفاقيتين مع «الاتحاد للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

‬وقعت ‬شركة «‬جنرال ‬إلكتريك ‬للطيران» ‬اتفاقية ‬لتزويد ‬شركة «‬الاتحاد ‬للطيران» ‬بمحركات ‬GE90-115B ‬لتشغيل ‬طائرتي ‬شحن ‬من ‬نوع «‬بوينج ‬777»‬.

وأبرمت إضافةً لهذه الاتفاقيّة اتفاقية أخرى «مع جنرال إلكتريك للطيران» مدتها 12 عاماً تحصل الناقلة بموجبها على محفظة حلول ‏OnPoint ‬لخدمات ‬الصيانة ‬والإصلاح ‬والتجديد ‬لطائراتها ‬العاملة ‬بمحركات ‬GE90. ‬وتُقدّر ‬قيمة ‬الاتفاقيتين ‬بأكثر ‬من ‬475 ‬مليون ‬دولار ‬وفقاً ‬للائحة ‬أسعار ‬المحركات ‬ومدة ‬سريانهما.

وقال ديفيد جويس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك للطيران»: «تواصل «جنرال إلكتريك للطيران و«الاتحاد للطيران» توطيد العلاقات بينهما، ويشرفنا أن نلعب دوراً أساسياً في تعزيز أسطول الناقلة وشبكة وجهاتها. وقد برهنت محركات ‏GE90 ‬التي ‬تشغل ‬طائرات ‬الشحن «بوينغ ‬777» ‬على ‬تميزها ‬من ‬حيث ‬الأداء ‬والموثوقية ‬والحمولة، ‬وإن ‬تشغيل ‬الطائرتين ‬الجديدتين ‬سيعزز ‬إمكانات «الاتحاد ‬للطيران» ‬في مجال ‬الشحن ‬الجوي».

بدوره، قال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي في «الاتحاد للطيران»: تبرهن صفقة شراء المحركات الجديدة على ثقتنا الكبيرة بشركة «جنرال إلكتريك للطيران» التي تعد إحدى أبرز الشركات المصنعة لمحركات الطائرات في العالم، ونرى فيها شريكاً استراتيجياً يتشاطر معنا نفس القيم من حيث الالتزام تجاه العملاء والابتكار وإرساء علاقات متينة لتحقيق التميّز.

وأضاف هوجن:« كانت «الاتحاد للطيران» وستبقى شركة الطيران العالمية الرائدة التي تشغل واحداً من أكثر أساطيل الطائرات كفاءة وتقدماً من الناحية التكنولوجية واستهلاك الوقود في قطاع الطيران التجاري، وستلبي محركات «جنرال إلكتريك» متطلبات أعمالنا في الحصول على معدات عالية الكفاءة في خضم البيئة التنافسية التي يشهدها القطاع اليوم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا