• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

بدء معرض "جلف باك" في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مارس 2007

دبي-الاتحاد: يبدأ بعد غد معرض تقنية التغليف جلف باك في مركز معارض مطار دبي ولمدة 3 أيام بمشاركة دولية واسعة سواء من خلال الشركات أو الخبراء العالميين في هذا المجال.

وسيحصل زوار معرض التغليف جلف باك هذا العام على فرصة الإطلاع على معلومات مهمة في عالم تقنية التغليف من رئيس تطوير المنتجات الجديدة لشركة كراون القابضة وسيناقش الدكتور دانييل أبراموفيتز نائب رئيس الشركة موضوعي ''دور التغليف في شهرة المنتج'' و ''تحسين تصاميم التغليف''.

وتتناول المحاضرتان موضوع الابتكار في صناعة التغليف كما ستبحث في العوامل الرئيسية للتغليف المساعد على بناء العلامة التجارية، المظهر الجذاب للعبوة، السهولة في الاستخدام، ضمان حماية العلامة التجارية، وأهمية الأسواق الناشئة.

ويعتبر الدكتور أبراموفيتز من الخبراء الكبار في عالم التغليف ويعد المسؤول عالمياً عن تطوير التقنية في كراون بما فيها تصميم المنتجات الجديدة، تحسين عمليات الإنتاج، تطوير المواد، الهندسة، ومراقبة عمليات الإنتاج ضمن مجموعة عمليات كراون الواسعة في مجال التغليف. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يرأس مبادرات الشركة في مجال التنمية المستدامة، البيئة، الصحة، والسلامة. ويحمل أبراموفيتز شهادتي الماجستير والدكتوراه في الكيمياء الفيزيائية من جامعة برينستون.

قال الدكتور أبراموفيتز: ''مع نمو الطلب الاستهلاكي والتغير في أنماط الاستهلاك وزيادة التنوع في المنتجات أكثر من أي وقت مضى، تعد منطقة الشرق الأوسط حالياً أحد أكثر الأسواق العالمية جاذبية لمنتجي التغليف.''

وأنهى الدكتور أبراموفيتز حديثه قائلاً:'' من دواعي سروري أنه سيمكنني طرح بعض تجاربي في مجال التغليف المساعد على بناء العلامات التجارية على زملائي في الشرق الأوسط.''

توجد لدى كراون هولدينجز حالياً 5 مصانع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال وحدة بيفكان يوروب أند ميدل إيست، كراون أرابيا وكراون جدة في المملكة العربية السعودية، كراون الإمارات في دولة الإمارات وكراون ميدل إيست في الأردن، وكراون المغرب في تونس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال