• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحضور أمير خان

افتتاح مجمع الدح لملاكمة المحترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - افتتح أمير خان بطل ملاكمة المحترفين في الوزن الخفيف مجمع «اي ام دي» بمركز «سن سيت» التجاري في منطقة الجميرا الخاص ببطل الإمارات في ملاكمة المحترفين عيسى الدح والذي يعتبر أكبر مجمع رياضي خاص بتدريب وتعليم اللعبة والعديد من الألعاب القتالية على مستوى الدولة.

جرت مراسم حفل الافتتاح بحضور الدكتور أحمد سعد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، ومحمد المطيوعي، وتمجيد عبد الله ومحمد هلال، وفيصل الشغفار، واحمد السركال، ومنصور الحبتور، وحسن حجازي.

وأبدى الدكتور أحمد سعد الشريف إعجابه بالمجمع وبما يمتلك من مقومات ومعدات تعتبر الأحدث على مستوى الدولة مما يجعله أحد أهم المراكز المهمة في إعداد وتجهيز الملاكمين وأبطال الألعاب القتالية.

من جانبه، أعلن الملاكم العالمي أمير خان ضيف شرف حفل الافتتاح أنه قرر إن يكون مجمع عيسى الدح الرياضي أحد مراكز إعداده وتدريبه خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً سعادته بالتواجد في دبي وسط أبطال ومحبي اللعبة بالدولة، مشيداً بمستوى عيسى الدح واعتبره من أهم وأفضل الملاكمين المحترفين العرب، مؤكداً أنه وصل إلى الخبرة المطلوبة من خلال مسيرته الحافلة بالنتائج المميزة والمشاركات الدولية سواء التي جرت في الإمارات أو الولايات المتحدة خلال السنوات الأخيرة.

وتوقع أمير خان إن يساهم المجمع في الوصول بأبطال الإمارات وفي مقدمتهم عيسى الدح إلى العالمية في مجال ملاكمة المحترفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا