• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السركال: خطوة مهمة والقادم أهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبدى يوسف السركال رئيس اتحاد كرة القدم، ارتياحه التام للفوز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني على تيمور الشرقية، مؤكداً أنه خطوة مهمة في طريق تحقيق المراد والتأهل إلى الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.

ووجه السركال التهنئة للاعبين والجهاز الفني والجماهير على الفوز الكبير، الذي جاء بعد أداء متميز على مدار اللقاء، لتعود ذاكرة التهديف الغزير.

وقال: جاء الأداء متميزاً رغم غياب بعض العناصر المهمة، على رأسها صانع الألعاب عمر عبد الرحمن، وأن اللاعبين أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية، وأنهم لديهم الرغبة والإصرار على تحقيق الفوز في المشوار المتبقي.

وأضاف: نتعامل مع المباريات بالقطعة، خاصة أن التركيز في الفترة المقبلة سوف ينصب على المحطة القادمة فقط دون التفكير فيما بعدها، إلا عقب نهايتها وتحقيق الأهداف المرجوة منها بحصد النقاط الثلاث، وبالتأكيد المشوار ليس بالسهل، ولكن لدينا ثقة تامة في قدة اللاعبين على تحقيق أحلام وطموحات الشعب الإماراتي.

ووجه السركال التحية إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب المواطن مهدي علي الذي تعامل مع المباراة بجدية تامة، ونقل ذلك للاعبين وهو ما وضح على الأداء العام طوال الـ 90 دقيقة، وطالب بضرورة نسيان الفوز الذي تحقق على تيمور الشرقية، مشيراً إلى حتمية السعي نحو المضي قدماً في طريق النجاح، ولن يكون ذلك إلا من خلال الجهد والمثابرة في الفترة المقبلة التي تتطلب تكاتف جميع الأطراف.

ووجه السركال الدعوة إلى جماهير الإمارات لمؤازرة «الأبيض» خلال المرحلة المقبلة، التي تعد أكثر المراحل حساسية في مشوار المنتخب الراهن، وأكد أن الوجود الجماهيري دائماً ما يكون له مفعول السحر على أداء لاعب الكرة داخل «المستطيل الأخضر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا