• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

"هواوي" و "ديجيسيل" تطلقان شبكة لخدمات الجيل الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مارس 2007

دبي- الاتحاد: أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة ''هـواوي'' عن عقدها لشراكة مع مجموعة ديجيسيل لتوفير شبكة CDMA0002 1xEV-DO في منطقة الكاريبي، مما سيتيح لأكبر مشغل شبكة ''جي إس إم'' نقالة في منطقة الكاريبي تقديم خدمات التجوال الدولي وخدمات البيانات النقالة لعملاء شبكات CDMA.

وتضم المرحلة الأولى من المشروع خمسة من أسواق ''ديجيسيل'' البالغ عددها 22 سوقاً، بما في ذلك جامايكا وبرمودا وأوروبا وجزر كايمان وباربادوس. وبفضل شبكة CDMA 1xEV-DO، ستصبح ''ديجيسيل'' الآن أول مشغل لشبكات ''جي إس إم'' في تلك المنطقة يقدم خدمات ''جي إس إم'' و CDMA في الوقت نفسه، كما سيستفيد المسافرون إلى هذه المنطقة من خدمات التجوال ضمن شبكة ديجيسيل ليستمتعوا بخدمة تجوال CDMA الانسيابية.

وقال ماريو أساد مدير التقنية لدى مجموعة ديجيسيل: ''ستساعدنا شركة هواوي في تقديم أفضل خدمات التجوال الدولي وخدمات البيانات اللاسلكية عالية السرعة وأكثرها انسيابية ضمن مجالات السياحة الرئيسية على طول ساحل البحر الكاريبي، وقد عانى عدد من العملاء، خاصة من الولايات المتحدة عند سفرهم إلى منطقة الكاريبي من خدمات وتغطية ضعيفة وتغطية لشبكات CDMA في الكاريبي، أما الآن فبإمكانهم القدوم إلى المنطقة والاطمئنان إلى جودة الخدمات النقالة لدى التجوال ضمن شبكتنا النقالة''. ومن جانبه، قال جيانغ يافي رئيس قسم منطقة أميركا اللاتينية لدى ''هواوي'': ''نحن سعداء لقدرة تقنيات وخدمات هواوي المتطورة على دعم ديجيسيل ومساعدتها على الاستفادة من الفرص المتاحة في سوق منطقة الكاريبي، وبما أن سوق الاتصالات في هذه المنطقة ينمو بسرعة كبيرة، ستقوم هواوي بتوفير أفضل الحلول والخدمات سهلة الاستخدام لدعم متطلبات ديجيسيل المتعلقة بالشبكة والخدمات.''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال