• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

"سيسكوم" تطلق حلولاً جديدة للاتصال الصوتي عبر الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مارس 2007

دبي- الاتحاد: أطلقت ''سيسكوم الإمارات''، الشركة العاملة في مجال توفير حلول ومنتجات الاتصالات في الإمارات والتابعة لشركة ''مشاريع'' المملوكة بالكامل من قبل ''دبي للاستثمار''، حلول ''سيسكوم أس. آي. بي. سي''300 التي تعد أحدث إضافة إلى مجموعة حلولها للاتصالات في الشرق الأوسط. وتتيح هذه التطبيقات لمؤسسات الأعمال تبسيط عمليات إدارة بنيتها التحتية الخاصة بالاتصالات عبر بوابة واحدة لشبكات الصوت.

وتقوم ''سيسكوم'' بتوفير حلولها المتطورة في مجال الاتصالات في عدد من دول مجلس التعاون الخليجي. وستعكف الشركة خلال العام الجاري على القيام ببرامج توسعة في كل من: السعودية، وقطر، والبحرين، وبقية الأسواق الإقليمية.

وتم تصميم حلول ''أس. آي. بي. سي''300 لتحسين فعالية وإنتاجية مراكز الاتصال والشركات الصغيرة والكبيرة، حيث تشتمل على ميزات بارزة بما فيها البريد الصوتي وتسجيل المكالمات وتقارير المكالمات وغرف المؤتمرات وواجهة تكامل الاتصال الصوتي مع الكمبيوتر "CTI" ولوحة مفاتيح ووظائف الاتصال الصوتي الأخرى عبر الإنترنت ضمن منصة اتصال واحدة. كما تحتوي هذه الحلول على واجهة استخدام مبسطة تعتمد على الإنترنت للمحفاظة على نظام الاتصال مرتبطاً بشبكة الإنترنت من أي مكان من العالم.

وقال ياور سجَّاد المدير العام لشركة ''سيسكوم الإمارات'': ''أصبح لدى مراكز الاتصالات والشركات القدرة على تحسين مستوى جودة وكفاءة اتصالاتها مع عملائها من خلال الاستفادة من نظام الاتصال الهاتفي الجديد الذي أطلقناه، وتوفر حلول ''أس. آي. بي. سي''300 تطورات جذرية في القدرة على تحليل أنماط الاتصال الخاصة بالعملاء وتطبيق تقنيات الاتصال الهاتفي، ونتوقع إقبالاً واسعاً من العملاء على هذا النظام المتفوق''.

وأضاف ياور: ''تعتبر عوامل المرونة والتكلفة المنخفضة من مزايا استخدام هذا النظام، كونه يسهل عمليات الاتصال الداخلية والخارجية، وباستخدام حلول (أس. آي. بي. سي300) يجري التعامل مع المكالمات الهاتفية بشكل أفضل على اعتبار أن إدارة نظام المقاسم الهاتفية التبادلية الخاصة (PBX) يمكن أن تتم بشكل داخلي وليس من خلال شركة الهاتف، بينما تُنقل المكالمات عن طريق شبكة البيانات بدلاً من شبكة الهاتف، الأمر الذي يتيح ضبط النظام باستخدام متصفح الإنترنت، وتتيح هذه الميزات التحكم بجميع الوصلات وأجهزة الربط وإدارتها من قبل المؤسسة دون الحاجة إلى الاعتماد على موفري خدمات المقاسم الهاتفية الخاصة''. وتستخدم حلول ''أس. آي. بي. سي''300 تقنية الاتصال عبر الإنترنت، التي تتيح نقل إشارات الصوت عبر الشبكة الخاصة أو الشبكة واسعة النطاق "WAN" أو الشبكة المحلية LA N.

ويمكن للشركات، عن طريق استخدام هذه الحلول، إجراء مكالماتها الهاتفية من خلال نظام بدالة هاتفية داخلي أو نظام المقاسم الهاتفية الخاصة الموصول بالشبكة ما يغنيها عن الاعتماد على بنية هاتفية قياسية، وبهذه الطريقة يمكن توجيه المكالمات الهاتفية داخلياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال