• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

كلب يحرس جثة رفيقته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

دالاس (رويترز)

قال منقذو حيوانات أمس الأول إن كلباً -من فصيلة كلاب جبال البرانس- سحب رفيقته من وسط الطريق في دالاس بعد أن صدمتها سيارة وقتلتها ثم ظهر في حالة حزن عميق بصورة فوتوغرافية تم تداولها سوف يعاد إلى العائلة التي تملكه. وأعلنت العائلة -التي لم يكشف عن اسمها- ملكيتها للكلب الذي يحمل اسم «بريان» مساء يوم الثلاثاء وقالت للخدمات البيطرية في دالاس إن بريان ومارلي -الكلبة الهجين التي قتلت في الحادث- هربا من منزلهم يوم السبت عندما ترك باب المرأب مفتوحاً بطريق الخطأ.

وقالت جماعة إنقاذ الحيوان إن كلا الكلبين لم يكونا يحملان طوق تعريف حول الرقبة أو شريحة للتتبع.

وأبلغ أحد المارة جولي فينيل وهي مواطنة محلية تكرس وقتها لرعاية الحيوانات فقامت هي ومعها امرأة أخرى بأخذ بريان ومارلي من فوق رصيف بالقرب من مقبرة دالاس-فورت نورث ونقلًا في سيارتين منفصلتين إلى مأوى المدينة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا