• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة    

راشد الشرقي يزور «الشارقة للكتاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

الشارقة (وام)

اطلع الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام خلال زيارته معرض الشارقة الدولي للكتاب أمس، على إصدارات الأجنحة المشاركة المحلية والعربية والعالمية وطبيعة اختصاصها ودورها ومكانتها.

وكان في استقبال الشيخ راشد، أحمد ركاض العامري مدير معرض الشارقة الدولي للكتاب، محمد سيف الأفخم مدير هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.

وأطلع الأفخم الشرقي خلال زيارته جناح هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، على محتويات الجناح من إصدارات الهيئة من كتب ثقافية وتراثية.

وقال الشرقي، إن الحضور الثقافي المحلي والعربي والعالمي في المعرض يؤكد أهمية دولة الإمارات ومكانتها على الخارطة الثقافية العربية والعالمية، مشيدا بالتطور الذي يشهده معرض الشارقة للكتاب عاماً بعد آخر.

ودعا للاستفادة من فرصة المعرض وما يحتويه من إصدارات تعد مرجعا للباحثين ومنهل معرفة ومتعة للقراء.

رافـق الشيـخ الدكتـور راشـد بن حمد الشرقي في جولته الفنان أسعد فضة المستشار الثقافي في هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، ويحيى القيسي نائب مدير الهيئـة، ووفد من هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ومن مجموعة الفجيرة للإعلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا