• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

رئيس الدولة يبحث مع فال والسنيورة نتائج القمة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مارس 2007

الرياض - '' وام'': عاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة '' حفظه الله '' بسلامة الله وحفظه إلى أرض الوطن مساء أمس بعد أن شارك في مؤتمر القمة العربية الذي اختتم أعماله مساء أمس في الرياض.

وكان في مقدمة مستقبلي صاحب السمو رئيس الدولة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان رئيس دائرة المالية ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة ومعالي الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان رئيس مجلس إدارة طيران الاتحاد وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

وكان صاحب السمو رئيس الدولة قد غادر بحفظ الله ورعايته الرياض بهد ظهر أمس بعد أن ترأس وفد الدولة الى قمة الرياض.

وقد بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بعد مغادرته ببرقية شكر إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، فيما يلي نصها: ''يطيب لنا ونحن نغادر المملكة العربية السعودية الشقيقة إن نعبر لجلالتكم وحكومتكم الرشيدة وشعبكم الكريم عن عظيم تقديرنا وخالص شكرنا وامتناننا للحفاوة البالغة ومشاعر الأخوة الصادقة التي قوبلنا بها وأعضاء الوفد المرافق، مما يجسد عمق الروابط الأخوية الوطيدة والعلاقات المتينة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

لقد كان لجهودكم القيمة وإدارتكم الحكيمة لجلسات مؤتمر القمة العربي التاسع عشر ومداولاته الأثر الكبير فيما توصل إليه المؤتمر من نتائج تدعم العمل العربي المشترك في المرحلة المقبلة وتحقق طموحات شعوبنا وتطلعاتها إلى مستقبل أفضل.

ندعو الله تعالى أن يوفقكم لما فيه خير أمتنا العربية والإسلامية، وأن يحفظكم ويديم عليكم نعمة الصحة والسعادة مع صادق تمنياتنا لشعب المملكة العربية السعودية الشقيق بالمزيد من الرخاء والازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة''. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال