• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

وفد تربوي كويتي يُشيد بتميز مدارس أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مارس 2007

السيد سلامة:

أشاد الوفد التربوي الكويتي الذي يزور الدولة حالياً بتميز المدارس النموذجية في منطقة أبوظبي التعليمية خاصة فيما يتعلق بالمباني والتجهيزات التعليمية والمختبرية وكذلك طرق وأساليب التدريس.

وأعرب سعادة محمد جعفر الكندري الوكيل المساعد للشؤون التعليمية بوزارة التربية والتعليم في دولة الكويت الشقيقة رئيس الوفد أن المشاريع التربوية والتعليمية التي تنفذها منطقة أبوظبي التعليمية تقدم رؤية استشرافية لمستقبل مشرف لقطاع التعليم في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

جاء ذلك خلال لقاء الوفد سعادة محمد سالم الظاهري مدير منطقة أبوظبي التعليمية أمس بحضور خالد العبري رئيس قسم الشؤون التعليمية وقاسم الطاهر رئيس قسم الأنشطة والعلاقات العامة ومحمد بالحمر رئيس قسم المناهج. وقدم محمد سالم الظاهري لأعضاء الوفد صورة شاملة حول المشاريع التي تنفذها المنطقة في الميدان التربوي ودورها في دعم جهود تطوير التعليم، واطلع الوفد على مشروع خدمة الجمهور في المنطقة التعليمية وكذلك خطط وبرامج تدريب المعلمين.

بالإضافة إلى زيارة مدرسة الظبيانية النموذجية للبنات حيث قدمت حمدة الهاجري مديرة المدرسة نبذة سريعة حول طبيعة العمل بالمدرسة والمشاريع المطروحة بها وكذلك علاقة المدرسة بأولياء الأمور والمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال