• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وارنر ينفي تورطه في التصويت لألمانيا قبل مونديال 2006

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

ميونيخ (د ب أ)

نفى جاك وارنر النائب السابق لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وجود أي اتفاق بينه وفرانز بيكينباور لمنح ألمانيا شرف استضافة بطولة كأس العالم 2006، وقال وارنر في تصريحات لشبكة «سبورت وان» التلفزيونية الألمانية: «لم أتفق مع أحد داخل اللجنة المنظمة لمونديال 2006».

وأضاف: «لقد قلت ألف مرة إنني لا أرغب في العودة للحديث عن أيامي في الفيفا، بالإضافة إلى ذلك لا أرغب في المشاركة في دوامة الإعلام العالمي الذي يهينني ويفتري علي».

وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم: «إن وارنر (72 عاماً) وقع اتفاقاً مع النجم الألماني السابق بيكينباور قبل 4 أيام فقط من التصويت لصالح ألمانيا عام 2000».

وفرض الفيفا على وارنر من ترينداد وتوباجو عقوبة الإيقاف وحظر جميع نشاطه في كرة القدم وحرمه من أن يتبوأ أي مناصب رسمية بداعي الاشتباه في تورطه في أعمال فساد.

وأكد راينر كوخ الرئيس المؤقت للاتحاد الألماني لكرة القدم أنه لا أحد يعرف إذا ما كان العقد المبرم مع وارنر قد دخل إلى حيز التنفيذ أم لا.

وقال وارنر في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: «تاريخي هو تاريخي وأرفض أن أكون جزءاً من المطرقة التي تحطم وتسبب الآلام لأناس كنت أعدهم من الأصدقاء يوماً ما».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا