• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

100 مسؤول وإداري وموظف وإعلامي ولاعب سابق يغادرون على 3 أفواج

الأهلي يصطحب أكبر بعثة لدعم «الفرسان» أمام جوانزو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

معتز الشامي (دبي)

على قدم وساق، تجري «القلعة الحمراء» الترتيبات الخاصة بنقل جماهير الأهلي، لتقديم الدعم والمساندة المطلوبين، لممثل الوطن الذي يخوض مواجهة حاسمة على لقب دوري أبطال آسيا، في إياب نهائي البطولة القارية الأهم على مستوى الأندية، 21 نوفمبر الجاري بمدينة جوانزو الصينية.

وعقب الإعلان عن طائرتين لنقل جماهير الإمارات إلى الصين، لدعم «الفرسان» في المباراة النهائية، عبر مبادرة وطنية من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، بنقل 400 مشجع، تحولت «القلعة الحمراء» إلى خلية نحل، وأعلنت حالة الطوارئ، وغرفة عمليات على تواصل مستمر مع مسؤولي القنصلية الصينية في دبي.

وتجهز إدارة الأهلي لاصطحاب البعثة الأكبر في تاريخ النادي، نظراً لضخامة الحدث، وأهمية الاصطفاف خلف الفريق واللاعبين، والتي لن يقل قوامها عن 100 فرد، ما بين إداري وموظف ومسؤول علاقات عامة، وأعضاء لمجلس الإدارة الحالي، بخلاف أعضاء الإدارات السابقة للأهلي، التي يوجد رموزها لدعم «الفرسان» في النهائي الحلم، فضلاً عن لاعبين سابقين ومدربين مواطنين بالأهلي.

ووجه عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة الأهلي، بضرورة توفير كل ما يلزم، من أجل ضمان سلاسة نقل وتسكين جماهير الأهلي، حيث يتوقع أن يغادر المدير التنفيذي أحمد خليفة حماد، غداً للوقوف على الترتيبات كافة الخاصة باستقبال الجماهير وتسكينها وإعاشتها وتنقلاتها، كما يغادر وفد متكامل من مسؤولي العلاقات العامة، للتنسيق بشأن استقبال وتوافد جماهير الإمارات، سواء التي تغادر عبر مطار أبوظبي أو دبي.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، توافد أعداد كبيرة من جماهير الأهلي، تتجاوز 500 فرد، على القنصلية الصينية في دبي، سواء التي ترغب في التسجيل واللحاق بالطائرات التي تعتبر بمثابة جسر جوي لنقل عشاق «الأحمر»، أو بعض الجماهير التي أعلنت قيامها بالرحلة على نفقتها الخاصة، لتقديم المؤازرة والمساندة لممثل الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا