• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الأبيض» يستعد لماليزيا بشعار «لا وقت للراحة»

المنتخب يتدرب في كوالالمبور عقب وصول البعثة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

معتز الشامي (كوالالمبور)

رفع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، شعار «لا وقت للراحة»، بعد أن استقر على سفر البعثة مباشرة، بعد مباراة تيمور الشرقية مساء أمس، والتي انتهت بفوز منتخبنا، لتصل البعثة المكونة من 24 لاعباً، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري، ظهر اليوم إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، استعداداً لمواجهة ماليزيا، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة لـ «الأبيض»، في التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

وسيكون شعار «لا وقت للراحة»، هو المسيطر على ديناميكية العمل الفني والإداري لجهاز المنتخب، ولاتحاد الكرة على حد سواء، حتى تحقق حلم الشارع الرياضي الإماراتي، بالتأهل إلى «مونديال موسكو»، عبر ضمان حسم بطاقة التأهل إلى المرحلة الأخيرة من مشوار التصفيات، متصدراً للمجموعة الأولى، التي يحتلها «الأخضر» السعودي بـ 13 نقطة، بينما أصبح لدى «الأبيض» 10 نقاط، ولا تزال الفرصة قوية وسانحة للعودة لصدارة المجموعة، حال واصل تألقه ونجح في تحقيق الفوز تلو الآخر، في المباريات الثلاث المتبقية، بداية من لقاء ماليزيا يوم الثلاثاء المقبل، والتي يخوضها «الأبيض» على استاد مدينة شاه علم في كوالالمبور، وفلسطين والسعودية أواخر مارس من العام المقبل.

ومن المتوقع أن يؤدي «الأبيض» تدريباً خفيفاً مساء اليوم، على أحد الملاعب الفرعية القريبة من استاد شاه علم، فيما يواصل المنتخب تدريباته يومياً على الملعب نفسه، لحين موعد المباراة.

أما الوفد الرسمي لبعثة اتحاد الكرة برئاسة يوسف السركال، فينتظر وصوله صباح بعد غدٍ لحضور التدريب الأخير، والمباراة أمام ماليزيا، قبل الانتقال في اليوم التالي إلى جوانزو الصينية، لحضور مباراة العودة لنهائي دوري أبطال آسيا بين الأهلي ممثل الوطن، وجوانزو ايفرجراند 21 نوفمبر الجاري.

وعلمت «الاتحاد» أن لاعبي الأهلي بقائمة المنتخب الوطني، وهم أحمد محمود «ديدا»، ووليد عباس وعبد العزيز هيكل، حبيب الفردان، ماجد حسن، إسماعيل الحمادي وأحمد خليل، سيغادرون عقب مباراة ماليزيا مباشرة، على متن طائرة خاصة، تنقلهم إلى جوانزو للمشاركة مع بقية عناصر «الفرسان»، في معسكره التحضيري الذي يدخله اعتباراً من غدٍ، في المدينة نفسها مستضيفة المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا