• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ختام الزوجي والفردي غداً

الدور قبل النهائي لدولية الحبتور لتنس السيدات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تشهد بطولة الحبتور الدولية الثامنة عشرة لتنس السيدات اليوم الجمعة منافسات الدور قبل النهائي للبطولة التي تستقطب أبرز نجمات المستقبل في عالم التنس، ويحتضنها مجمع الحبتور للتنس بفندق الحبتور جراند بالجميرا، وتستمر حتى مساء يوم غد، بمشاركة 64 لاعبة من مختلف أنحاء العالم. وتشير التوقعات الى ترشيح اللاعبة الرومانية دولجيريو المصنفة الأولى، وحاملة اللقب للفوز باللقب وللعام الثاني على التوالي بسبب قوة الأداء الذي ظهرت عليه منذ بداية البطولة، وتصنيفها العالي، وحرصها على الحضور رغم ظروفها الصعبة للدفاع عن اللقب. وبرهنت دولجيريو على قوتها وصحة الترشيحات بفوز سهل ومستحق على منافستها الروسية فالنتينا بمجموعتين، وبنتيجة 6 - 2 و6 - 2 مستفيدة من خبرتها أمام منافستها الواعدة.

وفي المباراة الثانية، لم تستفد اللاعبة السويسرية امرا ساديكوفيك من طولها الفارع، ولم تحافظ على امتلاك إرسالها، فنجحت اللاعبة التركية بيوكاكسي في كسر إرسالها أكثر من مرة مستغلة سرعتها وجاهزيتها لتتمكن من حسم اللقاء لمصلحتها بمجموعتين للاشيء وبنتيجة 6 / 2 و6 / 3 لتواجه اللاعبة الرومانية المصنفة الأولى ديلجريو اليوم في مواجهة شبه متكافئة رغم أفضلية اللاعبة الرومانية.

كما تقام اليوم مباراة مهمة وقوية بين التشيكية كوكالوفا المصنفة الثانية على البطولة والفائزة من لقاء مواطنتها تيريزا ومنافستها الروسية بانوفا المصنفة الثالثة على البطولة، وهي مباراة ستكون أكثر إثارة في حالة فوز الروسية بانوفا بسبب تقارب مستواها والتشيكية كوكانوفا. أما على صعيد الزوجي، فإن الزوجي المصنف الأول على البطولة، والذي يضم كلاً من البلاروسية مرتينز والتركية سولي كان قد فاز على الزوجي الذي ضم كلاً من الروسية بولينا ومواطنتها ناتاليا بمجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة 6 مقابل 3 و6 مقابل 3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا