• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة العالم للسنوكر في الغردقة

الجوكر وشهاب يتقدمان في تصفيات المجموعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

الغردقة (الاتحاد)

سجل لاعب منتخبنا محمد شهاب فوزه الثاني في بطولة العالم للسنوكر التي تقام في مدينة الغردقة في مصر وتستمر حتى 21 نوفمبر الجاري بتفوقه على

لاعب هونج كونج شيو هاو مين 4 - 1، ضمن المجموعة ال 21 لمسابقة الفردي. وقدم شهاب مباراة عالية المستوى محققاً الفوز في أول مباراتين له ليتقدم في تصفيات المجموعات بخطوات ثابتة.

وفي تصفيات المجموعة 16 ،حقق خالد الكمالي فوزه الثاني على التوالي أيضاً بفوزه على البلجيكي بيتر بولان 4 – 1 لينافس بذلك أوائل المجموعة للتأهل إلى المرحلة الثانية.

وفي مستوى فردي الماستر، حقق محمد الجوكر الفوز الأول له في تصفيات المجموعة الثانية، بعد فوزه على البلجيكي جوني موريناس 3 – صفر، وقدم الجوكر مباراة جيدة المستوى فاز فيها بجدارة ودون خسارة في الأشواط

وخسر لاعبنا سالم علي سالم مباراته الثانية 1 – 3، كما خسر عيسى السيد أيضاً مباراته الثانية صفر – 3.

وتقام البطولة تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الدولي للبليارد والسنوكر، ويشارك فيها 180 لاعباً من 48، وتشارك بعثنا بستة لاعبين وإداري ويشارك منتخبنا في البطولة في مستويين الفردي والماستر، ويشارك في الفردي بثلاثة لاعبين هم محمد شهاب وخالد الكمالي ومحمد الشامسي، ويشارك في مستوى فردي الماستر لفوق 40 بثلاثة لاعبين وهم محمد الجوكر وعيسى السيد وسالم علي السويدي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا