• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م

الألعاب الشرطية الأولى لدول الخليج في الكويت

الإمارات تسيطر على ألقاب فرق وفردي الرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

الكويت (وام)

حققت فرق منتخب شرطة الإمارات نتائج مشرفة في دورة الألعاب الشرطية الأولى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المقامة حالياً في دولة الكويت، والتي بدأت يوم الثامن من نوفمبر الحالي، وتختتم غدا، حيث توج منتخب الرماية بطلاً لمسابقة الرماية بالمسدس للفرق «رجال»، وجاء في المركز الثاني منتخب السعودية، وحل منتخب الكويت في المركز الثالث.

وأسفرت نتائج الفردي في المسابقة عن فوز رماة منتخبنا بالمراكز الثلاثة الأولى، بحصول الملازم معاد جمعة سالم الكندي على المركز الأول، في ما حل في المركز الثاني وكيل أول أمين مثنى طاهر، وحل المساعد أول محمد صالح كرامة العامري في المركز الثالث.

أما في مسابقة الرماية بالمسدس للفرق «سيدات»، فقد أسفرت النتائج عن فوز منتخبنا بالمركز الأول، وحل في المركز الثاني منتخب الكويت، وحصل منتخب البحرين على المركز الثالث.

وفي نتائج الفردي، فازت راميات منتخبنا بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث جاءت في المركز الأول المساعد أول عفراء مبارك الخييلي، وحصلت على المركز الثاني المساعد أول فاطمة ناصر الراسبي، وحلت في المركز الثالث الرقيب أول مريم أحمد جاسم.

وفي مسابقة البندقية للفرق رجال، جاء منتخبنا في المركز الأول، وحل في المركز الثاني منتخب الكويت، وحصل منتخب البحرين على المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا