• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السباق الثاني بمضمار جبل علي

«قبول» يتحدى «الأقوياء» في «رئيسي العوير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

محمد حسن (دبي)

ينظم مضمار جبل علي في الثانية والربع من ظهر اليوم ثاني سباقاته لهذا الموسم، والذي يتألف حفل سباق «العوير» من 6 أشواط خصصت 5 منها للخيول المهجنة الأصيلة، فيما يستهل الحفل بسباق للخيول العربية الأصيلة، وتتنافس على ألقاب الحفل 52 خيلاً وتبلغ القيمة الإجمالية للجوائز 480 ألف درهم. ويعد الشوط الثالث والرئيس، الأبرز في الحفل والذي خصص للخيول المهجنة الأصيلة تصنيف (85 ) وما فوق لمسافة 1400 متر «مشروط» بمشاركة 7 خيول قوية، أبرزها «قبول» بإشراف دروبا سلفرتنام وبقيادة كريستوفر هيس الذي يتحدى الأقوياء، فقد أوشك هذا الجواد أن ينهي الموسم الماضي بثلاثية متتالية بذات المضمار والمسافة، فبعد أن سجل فوزين خسر السباق الثالث بفارق أنف.

ومن الخيول القوية، والتي يتوقع أن تنافس بقوة في الشوط «شمال نبراس» بإشراف دووج واتسون وبقيادة باتريك دوبس و«مشارف» بإشراف مصبح المهيري وبقيادة دين اونيل.

ومن المرشحين في هذا الشوط كل من «نيد تو نو» بإشراف علي الرايحي وبقيادة تاج أوشي، و«مون لايت داش» بإشراف ساتيش سيمار وبقيادة ريتشارد مولين.

ويستهل الحفل بسباق الخيول العربية الأصيلة على جائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية لمربي الخيول العربية، وخصص للمبتدئة من خيول الإنتاج المحلي عمر 4 سنوات وما فوق لمسافة 1200 متر.

ويعتبر الجواد «بارز ورسان» بإشراف جاكي ويكهانم وبقيادة ريتشارد مولين، الأبرز في الشوط فقد كان وصيفاً في آخر مشاركة له الموسم الماضي بمضمار الشارقة، كما كان ثالثاً في مضمار العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا