• الثلاثاء 02 ذي القعدة 1438هـ - 25 يوليو 2017م

البطولة المطلقة والدور الجيد

أحلام مشروعة لنجوم الصف الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

هشام لاشين (القاهرة)

ظهرت مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الصف الثاني في السنوات الأخيرة.. فرضت نفسهما بقوة على الدراما، وأثبتت أن الطريق متسع أمامهم نحو بطولات أكبر، بل إن بعضهم بالفعل بدأ يضع قدمه علي عتبات البطولة.

وعن تألقها من خلال مسلسل «تحت السيطرة» أكدت سمر جابر أن السيناريو والإخراج كونا لوحة فنية منحت الجميع حالة من حب الشخصيات حتى خرج العمل بهذا المستوى الذي أثنى عليه الجميع من جمهور ونقاد، وقالت: إن هذا ما تبحث عنه دائماً، أما البطولة المطلقة فلا تشغلها في هذه المرحلة.

أما الفنان الشاب رامز رامي الذي اعتمد شهادة تقديره من الجمهور مباشرة بعد ظهوره في «الظاهر بيبرس، أزمة سكر، أنا قلبي دليلي»، فيرى أن الدور الثاني لا يقل أهمية عن البطولة فكل ممثل بطل في الجزء الذي يختص به قبل أن يأتي الجمهور ليضع شهادة ميلاد لهذا الدور أو شهادة وفاة لهذا الفنان، مؤكداً أن حب الجمهور لديه بمثابة بطولة يقوم بها في كل عمل.

شهادة اعتماد

النجم تامر يسري الذي قدم شهادة اعتماد من خلال أعمال عدة، منها «أوراق مصرية، الأصدقاء، أعمال رجال» فأكد أن الأدوار الثانية بالنسبة له مجرد مسميات، حيث إن عظماء الشاشة الذهبية والفضية أمثال استيفان روستي والدقن ورياض القصبجي وماري منيب وآخرين قد حفروا أسماءهم في الوجدان بالدور الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا