• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محمد فراج: في «خانة اليك»..

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

محمد قناوي (القاهرة)

أكد محمد فراج انتهاء تصوير أحدث أفلامه «خانة اليك» الأسبوع المقبل، ليعرض في موسم نصف العام الدراسي بمصر، وتدور الأحداث حول 5 شباب يستيقظون من نومهم، فيجدون أنفسهم داخل منطقة مهجورة، ولا يعرفون سبب وجودهم بها، ولا يتذكرون هويتهم، أو من أتى بهم إلى هذا المكان، لتتصاعد الأحداث في إطار غامض، حيث يدخل الشباب في رحلة طويلة للبحث عن الذات.

وقال إن الفيلم يضم مجموعة ممثلين متميزين منهم محمد شاهين ونبيل عيسى وأمينة خليل، وإخراج أمير رمسيس وتأليف لؤي السيد، موضحاً أن ما أعجبه في الفيلم التشويق وحالة غموض الأحداث منذ اللحظة الأولي حتى النهاية مما يجذب المشاهد إلى عمل شبابي ينعش السينما المصرية.

ولفت إلى أن مشاركته مع الممثلين الشباب تؤدي إلى المنافسة الإيجابية التي تدفع كل شخص لإخراج طاقته من أجل تقديم دور جيد من خلال عمل مميز للمؤلف لؤي السيد والمخرج أمير رمسيس الذي يتمتع بقدر كبير من الذكاء في اختيار أفلامه.

وحول رؤيته أن السينما في الفترة الحالية تحتاج إلى تضافر الشباب من أجل عودتها إلى سابق عهدها يقول: بالتأكيد الشباب لديهم دور فعال في تقديم الأعمال السينمائية، ورغم قلتها، فإن هناك تجارب ناجحة وأتمنى أن يكون هناك نوع من المزج بين جيل الشباب والنجوم الكبار مثلما حدث في فيلم «قط وفار» لمحمود حميدة وشاركته البطولة، وهذا الأمر من السهل تحقيقه ولكن يحتاج إلى دعم من المنتجين.

وعن مسلسل «تحت السيطرة».. أضاف: أتمنى أن أحافظ على مستوى الأداء الذي قدمته خلال المسلسل والنجاح الذي وصلت إليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا