• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعود للدراما بـ «مملكة يوسف المغربي»

ساندي: لا أعيش قصة حب.. وأتمنى دور «الفتاة المعقدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

تشعر الفنانة التونسية ساندي بأنها لم تقدم كل ما تحلم به، خاصة أن ملامحها حصرتها في أدوار الفتاة «الفتاة المرهفة»، وتتمنى تقديم دوار الفتاة الرومانسية الرقيقة والطيبة وابنة البلد والمعقدة، كما تحلم بتقديم أدوار «الأكشن»، وأكدت أنها لا تعيش قصة حب، وتنتظر الرجل المناسب الذي تكمل معه بقية حياتها، وتحقيق حلم الأمومة، ولا تمانع اعتزال الفن من أجل زوج المستقبل، شريطة أن تجد معه الراحة والأمان.

وقالت ساندي، إنها تعود إلى الدراما المصرية، بعد غياب ثلاثة أعوام منذ شاركت في بطولة مسلسل «ابن النظام» أمام هاني رمزي وحسن حسني ولطفي لبيب وأميرة هاني وإخراج أشرف سالم، وتأتي عودتها من خلال مسلسل «مملكة يوسف المغربي» الذي تشارك في بطولته أمام مصطفى فهمي ومنذر رياحنة وعلا غانم وأنوشكا وعبدالرحمن أبوزهرة ومحمد سليمان وسحر رامي وأحمد سلامة، وتأليف حمدي يوسف وإخراج عادل الأعصر.

إطار اجتماعي

وأشارت إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي مشوق حول عالم رجال الأعمال، من خلال صدام بين شخصيتين، الأول رجل أعمال شريف يحب وطنه، والثاني صاحب ملهي ليلي، ويتقرب من الشخصيات المهمة بأي وسيلة، وتحدث مواجهة بين الشخصيتين لتتطور أحداث العمل.

وأوضحت أنها وافقت على المسلسل بمجرد عرضه عليها، خاصة أنها وجدت سيناريو مميزاً يحتوي على العديد من الخطوط الدرامية، كما أن دورها يمثل نقلة مهمة في مشوارها الفني. وتتمنى عرض المسلسل في توقيت جيد، بعد أن خرج من سباق رمضان الماضي لعدم الانتهاء من تصويره، وقالت إن فريق العمل بذل مجهوداً مضاعفاً من أجل خروجه إلى النور بصورة جيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا