• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

رونالدو يريد رونالدينهو في ميلان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مارس 2007

أبدى البرازيلي رونالدو مهاجم ميلان الايطالي لكرة القدم رأيه بشأن الشائعات المثارة عن اقتراب ناديه من التعاقد مع مواطنه رونالدينهو لاعب برشلونة الاسباني حيث أكد أن ''لعبنا سويا سيكون أمرا جميلا. وقال رونالدو أثناء حضوره بطولة خيرية للجولف بمدينة ميلانو ''سيكون اللعب جميلا مع رونالدينهو لكنه لا يحتاج لي ولا إلى كاكا كي يقتنع بأن ميلان ناد عظيم. الجميع يحلم بالقدوم إلى هنا فهو إلى جانب ريال مدريد أحد أقوى مؤسسات الكرة في العالم. وأكد رونالدو أيضا أنه لا يشعر بأي غضب تجاه ماسيمو موراتي رئيس ومالك نادي الانتر بعد أن قام بحركة غير لائقة عندما أحرز فريقه هدف الفوز في مرمى ميلان في مباراة القمة التي جمعت الفريقين حديثا. وكان رونالدو أحرز هدف التقدم لميلان قبل أن يحول الانتر تخلفه إلى فوز ثمين 2/.1 وقال رونالدو ''لا يجب أن أسامحه على شيء. أنا أتفهم الموقف. لقد احتفل بفوز فريقه. أنا أيضا عندما أحرزت هدفي احتفلت بطريقة معينة. في تلك اللحظات تصدر ردود أفعال لا تحتاج إلى تفسير.

من ناحية أخرى ذكر روبرتو دي أسيس شقيق اللاعب البرازيلي رونالدينهو ووكيل أعماله أن اللاعب ''مرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2010 ويشعر بالسعادة في ناديه الحالى.. في إشارة إلى الشائعات التي ثارت بقرب رحيله عن الفريق.

وقال أسيس في تصريحات لاذاعة ''إفي'' عن المعلومات التي تناولت قرب انتقال شقيقه إلى ميلان الايطالي ''ما أعرفه أعلمه عن طريق الصحافة.. لو قرر برشلونة يوما التخلي عن اللاعب فإن رئيس ميلان سيكون مستعدا للتعاقد معه.. لكن تلك كانت كلمات رئيس ميلان وليست كلماتي.. لم أتحدث عن شيء ولم أؤكد شيء. ميلان سيكون فريقا مهما للغاية لكنني لا أفهم سبب الحديث عن هذه الاشياء بينما اللاعب سعيد تماما في برشلونة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال