• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  01:54    قتيل و18 جريحا اثر انفجار في مصب للغاز في النمسا        01:54    الكرملين يقول إنه لم تعد هناك حاجة للإبقاء على قوات للجيش الروسي على نطاق واسع في سوريا    

عبدالحميد ابراهيم: نحن أبطال على الورق والأهلي جدير بالاحترام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مارس 2007

محمد حمصي:

اقترب الوصل من بطولة سوبر السلة وتحقيق (ثلاثية متتالية) بعد فوزه في الجولة الأولى على منافسه الأهلاوي 95/91 في المباراة التي جرت امس الأول بصالة الاخير.

ونجح الأهلي في بداية الشوط الأخير بتقليص الفارق الى اربع نقاط 88/84 لكن الوصل نجح بخبرة لاعبيه في المحافظة على تقدمه ليكسب بذلك الجولة الأولى وينتظر نتيجة الجولة الثانية غدا بملعبه ففي حال فوزه بالمباراة سيتوج بطلا للمسابقة اما في حال فوز الأهلي فسوف تقام مباراة فاصلة الاسبوع القادم لتحديد البطل.

تألق في الوصل بشكل خاص لاعبه الاميركي (سي) ومواطنه جان كارتر وابراهيم خلفان وايوب عباس ومن الأهلي ناصر سعيد وسعيد عتيق والاميركي ارون وشهدت المباراة عودة (قائد) الوصل خليفة الشيبة بعد غيابه عن الادوار الحاسمة في الدوري والمرحلة التمهيدية للسوبر.

وصرح عبدالحميد ابراهيم مدرب الوصل بأن البطولة مازالت في الملعب وان الارض ليست مقياسا واضعا كل الاحتمالات في هذه المباراة.. واضاف أن الوصل وضع هدفا امامه بعد فوزه ببطولة الدوري وهو المحافظة على لقب الكأس وجاءت بطولة السوبر لترفع اسهمهم بتحقيق المزيد من البطولة وهي خطوة مهمة للمحافظة على نفس المستوى رغم قناعته بأنه لاشيء مضموناً في كرة السلة. وذكر عبدالحميد بأن الجولة الأولى لم ترتق لمستوى الفريقين ويحسب لاتحاد السلة اختيار حكمين يونانيين دوليين هما من افضل الحكام الذين مروا على هذه المنطقة.

واضاف أن الارهاق اصاب الفريقين نتيجة لخوضهم ثلاث مباريات متتالية في المربع الذهبي ثم جاء اللقاء الرابع بعد 72 ساعة فقط وكان من الطبيعي ان ينعكس ذلك على اداء اللاعبين وقال حميد إن المباراة كانت سجالا بين الطرفين الا ان الوصل عرف كيف يحافظ على تقدمه علما بأن الأهلي نجح اكثر من مرة بتقليص الفارق الى ثلاث أو أربع نقاط.

ورأى (حميد) بأن الوصل اصبح مرشحا على (الورق) لكن عمليا لا يمكن ان يجزم ذلك فالأهلي فريق كبير وجدير بالاحترام ويجب ان يعملوا له ألف حساب وتحدث عبدالحميد عن الاسباب التي كانت وراء هذه الانتصارات والبطولات قائلا إن استقرار فريقه سواء على مستوى اللاعبين المحليين أو الأجانب ساهم في هذه الانجازات آملا في ان يحقق (الأصفر) الثلاثية ثم الرباعية ليكون أول فريق يفوز بجميع بطولات الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال