• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

خورماجا: الأهلي اختلف كثيراً عن مشاركته الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2017

دبي (الاتحاد)

عبّر محمد خورماجا، مساعد مدرب فريق استقلال طهران الإيراني، عن أمنياته أن يحقق فريقه نتيجة إيجابية أمام الأهلي في مستهل مشواره بالبطولة الآسيوية بعد غياب عن المشاركة لمدة 4 سنوات، حيث كان موسم 2013 آخر مشاركة له، مؤكداً أن فريقه والأهلي يمتلكان الأفضلية للتأهل من هذه المجموعة لدور الـ 16.

وقال خورماجا الذي حضر المؤتمر الصحفي نيابه عن رضا منصوريان، مدرب الاستقلال: «ندرك جيداً صعوبة المهمة التي تنتظرنا أمام الأهلي في أولى مبارياتنا بالبطولة الآسيوية، خاصة ونحن نعلم إمكانياته جيداً وقوة ومستوى لاعبيه، ومع هذا فإننا نأمل في تحقيق نتيجة طيبة، تكون دافعاً لنا قبل المباريات المقبلة في البطولة».

ودافع مساعد مدرب الاستقلال عن حظوظ فريقه في مواجهة الأهلي الذي استطاع في آخر مشاركاته بالبطولة إقصاء فريق النفط الإيراني، الذي كان يدربه منصوريان وقتها، وأوضح: «صحيح الأهلي فريق كبير، لكنه مختلف عن الموسم السابق، علاوة على أننا تابعناه في الفترة الأخيرة، ونعرف أساليب لعبه، ومع هذا نسعى لتحقيق نتيجة جيدة».

وأكد خورماجا أن الحالة الفنية والبدنية التي يمر بها فريقه حالياً تعد هي الأفضل هذا الموسم، خاصة بعد انتصاراته المتتالية في الدوري المحلي، وتحقيقه 5 انتصارات متتالية، وضعت الفريق في المركز الثالث في الترتيب العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا