• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يزور معرض دبي الدولي للسيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

دبي (و ا م)

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله "، اليوم معرض دبي الدولي للسيارات.

وتجول سموه -يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي- في مختلف أرجاء المعرض الذي تعرض فيه آخر ما ابتكرته مصانع السيارات العالمية من طرز حديثة وأشكال حضارية تناسب متطلبات العصر من تقنيات وفخامة في الشكل الخارجي وروعة في التصميم الداخلي.

فقد توقف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في مستهل جولته، عند جناح شركة "برابوس" التي تعرض عددا من الطرز الحديثة والمتنوعة لسيارات مرسيدس بنز الفارهة.

واستمع سموه من القائمين على الجناح والمسؤولين في شركة "قرقاش للسيارات"، وكلاء "مرسيدس" إلى مواصفات أنواع عدة من الطرز المعروضة ضمن جناح شركة "مرسيدس" الألمانية الشهيرة.

وزار سموه منصة عرض سيارات "فورد" الأميركية و"لاند روفر" البريطانية. واستمع من الدكتور طارق حميد الطاير عضو مجلس إدارة مجموعة الطاير وكيلة هذه السيارات الفاخرة إلى شرح واف عن سيارة "لينكولن" الأميركية الجديدة بالكامل والتي توصف بأنها ثورة في عالم السيارات الفارهة لهذا العام.

كما شرح الطاير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومرافقيه أهمية سوق دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط بالنسبة للمصانع والشركات المتخصصة في صناعة السيارات حيث تهتم هذه الشركات بهذه السوق وتوفر لزبائنها أفخر الأنواع الجديدة التي تتناسب وبيئة بلادنا وتلبي احتياجات المستهلكين في الدولة ودول المنطقة وأذواقهم.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا