• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الوحدة بـ "نصف فريق" يتحدى الإصابات وإرهاق الأولمبيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مارس 2007

نصرالدين منزول:

يفقد الوحدة ستة من جهود لاعبية امام الشباب بسبب الاصابات والايقاف مما يفرض مشاركة لاعبي المنتخب الاولمبي في المباراة من دون الحصول على راحة بعد أن رفضت لجنة المسابقات تأجيل المباراة ليوم واحد على الرغم من اتفاق الناديين. وحرمت الاصابات الوحدة من جهود عبدالله سالم وصالح المنهالي وعبدالسلام جمعة وموريتو وبشير سعيد الى جانب ايقاف ياسر عبدالله بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الشعب.

وشهدت المباريات الاخيرة للفريق تعرض عدد كبير من اللاعبين لاصابات مختلفة حرم بعضها الفريق جهود اللاعبين حتي نهاية الموسم حيث اجري عبدالسلام جمعة جراحة لازالة الغضروف وترميم الرباط الصليب وستجري نفس العملية لصالح المنهالي ولن يتمكن عبدالله سالم من المشاركة لاصابته بكسر .. ويتم اجراء علاج مكثف للاعبين موريتو وبشير سعيد من اجل الحاقهما بالفريق الذي يخوض مباريات الدوري الى جانب البطولة الاسيوية.

وسيسد لاعبو المنتخب الاولمبي فراغ المصابين والموقوفين ومن المتوقع مشاركة طلال عبدالله وعلى جمعة الزعابي في خط الدفاع ومحمد سعيد الشحي في الهجوم لونهم الخيارات الجاهزة لخوض هذه المباراة المهمة للفريق في سباق الدوري. وأكد عبدالله صالح مدير الفريق الاصابات التى تعرض لها عدد من اللاعبين لن تمنع الفريق من السير في طريقه الصحيح لان قائمة الفريق تضم عناصر شابة تحملت المسؤولية خلال الفترة الماضي وتستطيع ان تتحملها في المرحلة المقبلة لان الوحدة دائما ما يقدم لاعبين يقدمون جهودا مميزة تقلل من غياب النجوم.

وأضاف: مباريات الوحدة والشباب لها خصوصيتها ودائما ما تشهد اهدافا وفيرة مهما كانت خطط وتحفظ المدربين وعملهما على اغلاق المباراة ويبدو ان لاعبي الفريقين يعيشان حالة خصوصية المباراة لذا نشهد الاهداف العديدة والاثارة القوة في المباريات التى تجمع الفريقين. وأوضح مدير فريق الوحدة ان فريقه يكن كل الاحترام للشباب الذي دائما ما يسعي الى تقديم الافضل وهو يزيد من مسؤولية لاعبي الوحدة الذي نأمل أن يقدموا اداءً مميزاً ويحققوا الهدف المطلوب.

من جانبه عبر الفرنسي ريتشارد تاردي مدرب الوحدة عن عدم رضاه لعدم تأجيل المباراة حتى تتاح الفرصة للاعبي المنتخب الاولمبي لاخذ راحة ليعودوا بعدها للعب التنافسي.

وقال: إشراك لاعبي المنتخب الاولمبي في المباراة يسأل عنه اتحاد الكرة لأن برمجة المباريات هي التى فرضت هذا الامر .. مشيراً إلى أن الاندية لديها أهداف محليا وخارجيا تسعي الى بلوغها وان اللاعبين يقومون بجهود كبيرة من خلال اللعب مع النادي والمنتخب وكان من العدل ان يتم منحهم راحة.

وأضاف: الإصابات التى تعرض لها عدد من اللاعبين في المباريات الاخيرة إلى جانب ايقاف ياسر عبدالله تفرض على الجهاز الفني العمل على التكيف مع هذا الواقع من خلال ايجاد الحلول المناسبة ونأمل أن تتوافق الأمور مع المعطيات الموجودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال