• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سعيدة سراي لـ"الاتحاد": فخورة بتجربتي في الدراما الخليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

ساسي جبيل (تونس)

أكدت الممثلة التونسية سعيدة سراي أن اللهجة التونسية لا تمثل عائقا أمامها للاشتراك في أعمال درامية عربية، معربة عن اعتزازها بخوض تجربة في الدراما الخليجية.

وأضافت، في حديث خاص لـ"الاتحاد"، أنها شاركت في الدراما الخليجية. وقالت "أنا فخورة جداً بهذه التجربة الخليجية، وأراها تجربة ناجحة بكل المقاييس بحكم معرفتي الممتازة باللهجة الخليجية. إنها تجربة لا تزال ذكراها مرسومة  في ذاكرتي".

كان حضور سعيدة الفني الخليجي من خلال عملين خليجيين وهما مسلسل "مقاريد" للمخرج غافل فاضل وسيناريو جمال سالم إلى جانب ثلة من الممثلين الخليجيين مثل جابر نغموش وعبد العزيز الجاسم ورزيقة طارش وبث على قناة "دبي1".

وأكدت "كان العمل لفتة كريمة من المخرج إلى اللهجة التونسية لأنني تحدثتُ بلهجتي المحلية وشعرتُ أن الطاقم الفني والجمهور تقبلها برحابة صدر". 

أما العمل الثاني، فهو مسلسل "وعاد الماضي" وهو من إنتاج تلفزيون الكويت للمنتج غافل فاضل. وأضافت أنه "جمع ثلة من الممثلين الكويتيين والإماراتيين أذكر منهم عبد الله ملك وحيدر بن أحمد وشهاب جوهر والتونسية هدى صلاح. وفي هذا المسلسل، مثلت باللهجة البيضاء أي القريبة إلى العربية".

وعن تجربتها الخليجية، تقول "في الحقيقة، أكدت لي هذه التجربة الخليجة أن الخليج هو المكان الأقرب لي وأستطيع العمل بحرية وراحة أكثر من مصر أو لبنان أو أي بلد آخر. وأعتقد أن الدراما الخليجية لها جمهورها اليوم، ولها روادها وباتت تحتل مراتب متقدمة في نسب المشاهدة، وأصبح لها القدرة على افتكاك مشعل الريادة من الدراما السورية والمصرية، دراما الخليج متطورة تقنيا على مستوى النص والأداء".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا