الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

دليلك إلى أحدث الأفلام في دور العرض هذا الأسبوع

دليلك إلى أحدث الأفلام في دور العرض هذا الأسبوع
12 نوفمبر 2015 19:06

مع بداية عطلة الأسبوع، قد تفكر في متابعة فيلم سينمائي. "الاتحاد" تقدم لك عرضا لدليل أحدث الأفلام في دور العرض هذا الأسبوع.

1. ستيف جوبز Steve Jobs

الفيلم بطولة مايكل فاسبندر وكيت وينسليت وسيث روجين. تدور أحداث الفيلم حول مؤسس شركة "آبل" الراحل ستيف جوبز. يأخذنا الفيلم إلى كواليس العصر الرقمي ويظهر كيف أن مدى حب ستيف جوبز للتكنولوجيا هو السبب وراء هذه الطفرة التكنولوجية. لكن هذا الغرام كان على حساب أسرته وربما صحته. مدة الفيلم 122 دقيقة.

الفيلم حاصل على 7.7 نجمة من عشرة في موقع IMDB

دليل الآباء: الفيلم به تلميحات جنسية ومشاهد عنف بسيطة وبعض الشخصيات تستخدم ألفاظا نابية لذا ينصح بمشاهدة الأطفال لهذا الفيلم تحت إشراف الوالدين.   2. القوة الضاربة Blunt Force

الفيلم من أفلام الحركة وبطولة جيا سكوفا وجيمس ليو وسيلينا لو. تدور أحداثه حول بطل الحرب السابق راسل وارينجتون الذي يجري إدخاله دون ضرورة إلى مستشفى للأمراض العقلية الذي تُجرى فيه تجارب على المرضى وتجبرهم المديرة اليزا نابلس على القتال لتحقيق الربح على موقعها كريزي فايتس.

يستخدم راسل تدريباته العسكرية وخبرته في الألعاب القتالية للدفاع عن نفسه. وبمساعدة ديل، يتوصل إلى طريقة للهرب وكشف مديرة المستشفى إلى جانب تحرير المرضى الأبرياء. مدة الفيلم 100 دقيقة.

الفيلم حاصل على 6.8 نجمة من عشرة في موقع IMDB

دليل الآباء:

دليل الآباء غير متاح لهذا الفيلم.

3. دكتور بروكتور Doctor Proctor&rsquos Fart Poweder

فيلم عائلي باللغة الألمانية والنرويجية بطولة اميلي جليستر وايليفهيلوم نوراكر وكريستوفرجونر. تدور أحداث الفيلم حول الدكتور بروكتور الذي لديه اختراع جديد مذهل ويساعده طفلان على أن يحصل على الإشادة بهذا الاختراع. مدة الفيلم 85 دقيقة.

الفيلم حاصل على 5.7 نجمة من عشرة على موقع IMDB

دليل الآباء: الفيلم به بعض الألفاظ النابية غير الملائمة للأطفال لذلك فهو مصنف على أنه صالح للأطفال لكن تحت إشراف الوالدين.

4. المنزل الريفي Hatched: Chicks Gone Wild

فيلم رسوم متحركة تدور أحداثه حول سفينة فضاء تتحطم في منزل ريفي وتبدأ أكبر شخصيات في المزرعة مغامرة العمر. مدة العرض 75 دقيقة.

دليل الآباء: الفيلم مصنف على أنه فيلم عائلي.

5. بريم راتان دهان بايو Prem Ratan Dhad Payo

فيلم هندي بطولة سلمان خان وسونام كابور وأنوبام خير. فيلم درامي رومانسي وتدور أحداثه حول ملك يحبه رعاياه لكنه يريد أن يعيش حياة عادية بعيدا عن كل المسؤوليات وعن المملكة في الوقت الذي يحاول فيه ابن زوجة أبيه أن يسرق العرش منه لكن الأوضاع تتغير عندما يكتشف الملك أحد المواطنين يشبهه تماما ويتبادلان الأدوار لفترة مؤقتة. مدة الفيلم 171 دقيقة.

الفيلم حاصل على 6.6 نجمة من عشرة في موقع IMDB

دليل الآباء: يُنصح بمشاهدة الأطفال للفيلم تحت إشراف الوالدين.

6. المنجم The 33

الفيلم بطولة انطونيو بانديراس ورودريجو سانتورو وجولييت بيونش. تدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقة في تشيلي عن محنة 33 عاملا حوصروا داخل منجم للذهب والنحاس بعد انهياره طوال 69 يوما. مدة الفيلم 127 دقيقة.

الفيلم حاصل على 7.1 نجمة من عشرة في موقع IMDB

دليل الآباء: الفيلم يحوي بعض الألفاظ النابية للتعبير عن الغضب، لكنه مليء بالمشاهد الصعبة عند انهيار المنجم. لذا، يُنصح بألا يشاهده الأطفال تحت سن 13 عاما.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©