• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ضبط مخزن للمتفجرات في عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

بسام عبدالسلام (عدن)

تمكنت أجهزة الأمن في عدن، بالتعاون مع المقاومة الشعبية من ضبط أحد مخازن المتفجرات التي تستخدمه العناصر الإرهابية كمركز لصنع السيارات المفخخة والأحزمة والعبوات الناسفة بالقرب من معسكر للجيش كانت الميليشيات الحوثية تسيطر عليه قبل تحرير المدينة في منتصف يوليو الماضين، في حين وصلت قيادات بارزة من المقاومة الشعبية إلى دولة الإمارات من أجل حلحلة القضايا العالقة فيما يخص الملف الأمن وفرض الاستقرار في المدن المحررة.

وأشار مصدر أمني إلى أن قوة أمنية يشاركها عناصر من المقاومة الشعبية في خورمكسر تمكنت من تنفيذ عملية دهم لأحد المنازل المشبوهة بالقرب من معسكر بدر القريب من مطار عدن الدولي، عقب معلومات استخباراتية تم اقتحام الموقع وضبط كميات كبيرة من المواد المتفجرة«تي أن تي» التي تستخدم في تفخيخ السيارات وصنع العبوات والأحزمة الناسفة.

وقال القيادي في المقاومة، عادل الحالمي، إن القوة الأمنية الخاصة بالمقاومة ضبطت 9 براميل من الـ «TNT» في المنزل الذي يقع على بعد أمتار فقط من معسكر بدر المحاذي لمطار عدن الدولي، مشيرا إلى أن تلك الكمية الضخمة تحضر لهجوم إرهابي. وأضاف: اشتبهت المقاومة بتحركات مسلحين مجهولين حول المنزل منذ أيام، ما دفعنا إلى تنفيذ خطة اقتحام ذلك الموقع حيث تفاجئنا بما وجدنا من متفجرات، مشيرا إلى أن المقاومة فتحت تحقيقاً في واقعة الضبط هذه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض