• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بسرعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

موقع «سناب شات» وصل عدد مشاهدات الفيديو اليومية عليه 6 مليارات مشاهدة، أي أنه تضاعف ثلاث مرات منذ مايو السابق، حسبما ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز البريطانية.

الصحيفة قالت، إن الفضل في نجاح تطبيق سناب شات يرجع إلى تضييق الفجوة بينه وبين فيسبوك الذي يحظى بثمانية ملايين مشاهدة فيديو يوميا معتمدا على منصتي أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، بينما حقق «سناب شات» هذه المشاهدات من تطبيق الهاتف وحده.

الثنائي المصري الشهير المكون من المطرب شعبان عبدالرحيم وكاتب أغانيه إسلام خليل قرراً أن يأخذا موقفاً واضحاً ومعلناً ضد الإعلام. فأطلقا أحدث أعمالهما الفنية بعنوان «هوة ده إعلامنا». وانتقدا في الأغنية سياسات الإعلام المصري الحالية.

الأغنية أثارت جدلاً واسعاً بعد عرضها، خاصة أن محتواها يتفق مع مواقف كثيرين مما يحدث على الساحة الإعلامية الآن.

توم بتلر المذيع في «فوكس نيوز» تعرض لموقف محرج على الهواء قبل أيام. كان بتلر يمسك بأحد الأكواب الجديدة التي أطلقتها مقاهي ستاربوكس الشهيرة. وبينما كان يجري حواراً مع المحرر الاقتصادي للمحطة ادام شابيرو حول هذه الأكواب، قال بتلر للمحرر، إن أشد ما يكره هو أن الكوب الذي بيده فارغ لا يوجد فيه شيء، وقلب بتلر الكوب، فإذا به يسكب على نفسه بعض من القهوة كانت فيه، وسط ضحكات ضيفه والمشاهدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض