• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حاكم عجمان يستعرض العلاقات الثنائية مع القنصل العام الفرنسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه في الديوان الأميري أمس مجدي عابد القنصل العام لجمهورية فرنسا الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة توليه مهامه كقنصل عام لبلاده لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء بالقنصل العام الفرنسي، متمنيا له طيب الإقامة والتوفيق والسداد في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات، مؤكدا أنه سيجد من المسؤولين كل تعاون في أداء مهام عمله.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائية القائمة بين الجانبين، وتبادل الأحاديث التي من شأنها تعزز تلك العلاقة بين البلدين في العديد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية والاجتماعية والثقافية، وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين. من جانبه أعرب القنصل العام الفرنسي عن سعادته بلقاء صاحب السمو حاكم عجمان، مشيدا بمكانة وعمق العلاقات الثنائية، وبما تشهده دولة الإمارات من نهضة حضارية في الميادين كافة.

حضر اللقاء معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان، وحمد راشد النعيمي مدير الديوان الأميري، ويوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وطارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان، وعدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض