• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في كلمة ألقاها القطامي خلال افتتاح المؤتمر العالمي للغرسات التقويمية

حمدان بن راشد: الإمارات بكافة مؤسساتها راعيةً للابتكار في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي أن دولة الإمارات بكافة مؤسساتها وهيئاتها راعيةً للابتكار في المنطقة. جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها نيابة عن سموه، معالي حميد القطامي، رئيس مجلس إدارة مدير عام هيئة الصحة في دبي، صباح أمس، خلال افتتاحه، المؤتمر العالمي السابع للغرسات التقويمية الذي تنظمه شعبة تقويم الأسنان في جمعية الإمارات الطبية بالتعاون مع الجمعية السعودية لتقويم الأسنان والجمعية العالمية لغرسات تقويم الأسنان، بدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، وذلك في فندق إنتركونتيننتال بدبي فيستفال سيتي.

وأشار سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد البلد الأول في منطقة الشرق الأوسط الذي يستضيف هذا الحدث العالمي الهام لمناقشة أحد أكثر التقنيات العالمية تطورًا في العلاج التقويمي للأسنان، لافتاً سموه إلى أن إمارة دبي قد نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في أن تصبح إحدى الوجهات المميزة في تقديم الخدمات العلاجية والجراحية في مجال طب الأسنان، كما أن هناك اهتماماً كبيراً بهذا التخصص الذي يعتبر واحداً من التخصصات الطبية التي حددتها استراتيجية السياحة العلاجية لهيئة الصحة في دبي والتي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة لتواكب أحدث النظم المتبعة عالمياً إلى جانب تفعيل الاستثمار في المجال الصحي.

وأضاف سموه «إننا لحريصون على مساندة كافة الجهود التي تسعى إلى تطوير المهنة وتدريب المتخصصين على أحدث ما توصل إليه العلم الحديث كما ندعم البرامج التدريبية المتميزة بمشاركة الرواد في التخصص».

وأكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، أن الدولة حريصة على تشجيع ودعم كل ما من شأنه تعزيز سبل التنمية المستدامة في كافة قطاعاتها وبخاصة القطاع الصحي الذي يتطلب إطلاع المتخصصين وتدريبيهم بشكل مستمر على كل ما هو جديد على مستوى العالم في مجال تخصصاتهم.

يستضيف المؤتمر، 40 محاضراً من الرواد في تقنية الغراسات التقويمية، حيث يقدمون 6 أعمال و37 محاضرة لأخصائي التقويم في الإمارات والمنطقة ليكونوا أكثر ثقة وقدرة على استخدام آخر التطورات والتقنيات التي ستركز على آخر المستجدات في هذا المجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض