• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مجموعة بريد الإمارات تناقش الخطة الاستراتيجية للأعوام 2017 - 2021

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد):

عقدت مجموعة بريد الإمارات جلسات عصف ذهني بتنظيم من قطاع إدارة الاستراتيجية على مستوى المجموعة، بهدف تحديث الخطة الاستراتيجية 2017 - 2021. كمرحلة أولى، حضر الجلسات موظفين من مختلف القطاعات، وناقش الحضور رؤية حكومة الإمارات في أن نكون من أفضل دول العالم بحلول 2021، ومحاولة ربط رؤية الحكومة مع الأهداف الاستراتيجية لمجموعة بريد الإمارات 2017 - 2021.

وتم عقد ورشتي عمل، تناولتا الجوانب المختلفة لإطار العمل واستدامته بما يكفل إرساء رؤية متكاملة خلال السنوات الخمس المقبلة، كما تم مناقشة مؤشرات الأداء الرئيسة، التي ستستخدم في تحليل الوضع الراهن، تمهيداً لتحديد مستهدفات الخطة نحو عام 2021، ووصولاً إلى الإعلان النهائي عن الأهداف والمبادرات الاستراتيجية في وقت لاحق من العام الجاري. وقال فهد الحوسني الرئيس التنفيذي بالوكالة، إن الخطة الاستراتيجية تُعنى برسم صورة المجموعة ككل بعد سبع سنوات، مضيفاً أن الموظفين بمختلف مستوياتهم الوظيفية، هم العنصر الرئيسي لتحقيق الخطة الاستراتيجية لأي مؤسسة. وأضاف أن قطاع إدارة الاستراتيجية، نجح في الإعداد للخطة الاستراتيجية 2017 - 2021، التي تهدف إلى اتباع منهج التخطيط الاستراتيجي في جميع القطاعات.

فيما أوضح المدير التنفيذي للقطاع التجاري إبراهيم بن كرم، أن ورش العمل ناقشت تحديد الاتجاهات المستقبلية، وإتاحة فرصة المشاركة للسادة الحضور كافة في إبداء ملاحظاتهم وتقييم الأداء الحالي بما يساعد على تطوير الخطة مستقبلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض