• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وصول جثماني شهيدي الوطن زايد الكعبي ومحمد الحمودي إلى أرض الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

عقيل الحلالي، وام (أبوظبي، صنعاء)

وصل إلى مطار البطين الخاص بأبوظبي، أمس، جثمانا الشهيدين زايد علي الكعبي ومحمد عبيد الحمودي على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي، وجرت على أرض المطار المراسم العسكرية الخاصة باستقبال جثماني الشهيدين، حيث كان في الاستقبال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

وتقدمت القوات الشرعية في اليمن، أمس، في الجهة الشرقية لمدينة تعز، حيث توجد قواعد عسكرية وأمنية رئيسة للمتمردين والمخلوع، وهاجمت وحدات من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مدعومة بغطاء جوي من التحالف العربي، مواقع للميليشيات الانقلابية في مناطق عدة شرقي تعز التي باتت مناطقها الجنوبية والغربية تحت سيطرة الشرعية، وشنت مقاتلات التحالف العربي غارات على مواقع للميليشات في جبل أومان شرق المدينة، وفي منطقة الكسارة بشارع الستين شمال تعز.

وقتل 13 من ميليشيات الحوثي والمخلوع، أمس، في مواجهات مع قوات الشرعية بمحافظة تعز وغارات جوية للتحالف العربي، ليرتفع عدد قتلى المعارك المحتدمة هناك منذ الخميس الماضي، إلى 207 متمردين.

وقد أعلن المركز الإعلامي للمقاومة في تعز «مقتل 13 وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع خلال مواجهات (الثلاثاء) مع رجال المقاومة والجيش الوطني، نتيجة لقصف طيران التحالف العربي مواقع لهم»، مشيراً إلى مقتل طفلة وجرح 9 مدنيين آخرين أمس جراء القصف العشوائي الذي تشنه مليشيا الحوثي والمخلوع على الأحياء السكنية بالأسلحة الثقيلة.

البرلمان العربي ينعى شهيدي الإمارات الكعبي والحمودي

القاهر(وام)

نعى البرلمان العربي شهيدي الإمارات زايد علي الكعبي، ومحمد عبيد الحمودي اللذين استشهدا فجر الاثنين في الأراضي اليمنية خلال مشاركتهما، ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل»، دفاعاً عن الحق والعدل ونصرة المظلوم، والوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق والحكومة الشرعية. وأعرب معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي في بيان أصدره أمس عن بالغ التعازي والمواساة باسم الشعب العربي الكبير إلى القيادة الرشيدة، وإلى أسرتي الشهيدين وكافة أبناء الشعب الإماراتي الكريم. وقال الجروان «إن الأمة العربية لن تنسى أبناءها البواسل الذين استشهدوا دفاعاً عن مجد وكرامة أمتهم.. سائلاً الله العلي القدير أن يسكن الشهداء فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان».

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض