• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

"إعلان الإمارات" يؤكد دعم حقوق ذوي الاحتياجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مارس 2007

العين: فاطمة المطوع:

رفع المشاركون في المؤتمر العربي والإقليمي حول تدريب وتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة والذي نظمته وزارة الداخلية بالتعاون مع منظمة العمل الدولية وعقد بمدينة العين في الفترة من 25 إلى 28 مارس الجاري- شكرهم وتقديرهم الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' على استضافة دولة الإمارات للمؤتمر العربي الإقليمي الذي جمع للمرة الأولى معظم الدول العربية والمنظمات الدولية والإقليمية العاملة في ميدان التأهيل والتدريب المهني والتشغيل لذوي الاحتياجات الخاصة. مؤكدين على أن استضافة دولة الإمارات للمؤتمر يدل على اهتمام القيادة الرشيدة لهذا البلد المعطاء بكل ما يخدم قضايا الإنسان وتنميته بشكل عام وذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص.

شكر إلى سيف بن زايد

تقدم المشاركون بأسمى آيات العرفان والامتنان الى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية لرعايته المؤتمر وتشجيعه ومساندته الدائمة لتحقيق كل ما من شأنه أن ينهض بالإنسان وخاصة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ويرتقي به في سلم النهضة الحضارية والإنتاج المبدع .

وثمن المشاركون في المؤتمر التجربة الرائدة لوزارة الداخلية في تأهيل وتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تمثل نموذجاً حضاريا بالنسبة لأجهزة الشرطة على مستوى دول العالم.

إعلان الإمارات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال