• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع الصحف المحلية

«الشارقة الإعلامي» يطلق مبادرة لدعم المواهب الشابة في الاتصال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أطلق مركز الشارقة الإعلامي يوم الاثنين الماضي بالتعاون مع الصحف المحلية مبادرة «العمود الصحفي» الخاص بطلبة الإعلام والاتصال، في جامعات الدولة، لتمكين المواهب الوطنية الشابة في مجال الاتصال الحكومي ودعمها للارتقاء بأدائها ومستواها الفني وبناء قدراتها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي، مع رؤساء تحرير الصحف المحلية، وتم خلاله الاتفاق على تخصيص مساحة لطلبة الاتصال في جامعات الدولة بشكل أسبوعي في كافة الصحف المحلية، لعرض آرائهم وتطلعاتهم وكافة أفكارهم المتعلقة بتطوير منظومة الاتصال الحكومي بالدولة.

و«العمود الصحفي» المخصص لطلبة الجامعات هو أحد مخرجات «الكرسي الأخضر» ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي تعقد دورته المقبلة في مارس القادم بمشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات وخبراء حكوميين وإعلاميين، وبحضور أكثر من 2500 من القيادات المحلية والإقليمية والخبراء وطلاب الاتصال من مختلف جامعات ومعاهد الدولة.

وتتوافق مبادرة العمود الصحفي لطلاب الجامعات مع برامج دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الكفاءات الشابة المواطنة القادرة على إدارة العمليات الاتصالية في المستقبل، مما ينعكس على تعزيز منظومة الاتصال الحكومي الوطنية.

تعاون إيجابي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض