• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حرم حاكم أم القيوين تستقبل طالبات مدرسة فلج المعلا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

أم القيوين (وام)

استقبلت حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخة سمية بنت صقر القاسمي أمس، الإداريات والطالبات المتفوقات بمدرسة فلج المعلا للتعليم الأساسي والثانوي.

ورحبت الشيخة سمية بالمعلمات شيخة الغفلي وموزة احمد منعوت و29 طالبة متفوقة في المرحلتين الأساسية الثانية والثانوية من المدرسة، واطلعت على اهم النتائج الدراسية للطالبات واهم المشاركات التي شاركن بها ضمن المسابقات التعليمية وتعرفت على المواهب وطموحات الطالبات المستقبلية واهم ما يسعين الى تحقيقه بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية.

وعرضت مجموعة من الطالبات اهم المواهب التي يتمتعن بها والتي تمثلت في عرض اللوحات الفنية والأناشيد وكتابة الشعر والقائه، واثنت الشيخة سمية على الطالبات المتفوقات وعلى اجتهادهن واصرارهن على تحقيق اعلى النتائج، وتميزهن في العديد من المجالات التي تنوعت بين العلمية والثقافية والأدبية.

واشادت بالدور البارز الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم وفق سياستها المتطورة وهي الوصول لنظام تعليمي من الطراز الاول، وفق ما اكدت عليه رؤية الامارات 2021 من خلال تطوير المنظومة التعليمية ومخرجاتها بما يحقق التكامل المعرفي في العلوم والتكنولوجيا. ووجهت الشيخة سمية مجموعة من النصائح للطالبات حثتهن خلالها على ضرورة التمسك بالعادات والتقاليد وقيم مجتمع الامارات المستمدة من قيم الاسلام الحنيف، وقالت: «انكن امهات المستقبل وانه مهما بلغتن أعلى الدرجات العلمية التي ستحصلن عليها في حياتكن الا انكم ستكونن امهات في المستقبل وستساهمن في تأسيس اسرة وافراد يخدمون المجتمع».

واكدت على الطالبات ان يكون تفوقهن مقرونا بتميزهن اخلاقيا لأن القيم الأخلاقية هي اساس الفتاة الناجحة، وتسلمت الشيخ سمية من الاداريات والطالبات هدية تقديرا لدعمها المتواصل للعملية التعليمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض