• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قبل مواجهة منتخب بلاده مع أوروجواي

خارا يفضل عدم التحدث عن واقعة طرد كافاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

سانتياجو (د ب أ)

قال مدافع منتخب تشيلي جونزالو خارا، إنه طوى صفحة المشكلة التي أثارها مع اللاعب الأوروجواياني إيدينسون كافاني، والتي تسببت في طرد الأخير خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور الثمانية من بطولة كوبا أميركا التي أقيمت قبل أشهر قليلة.

وقال خارا خلال مؤتمر صحفي عقده في مركز إقامة منتخب تشيلي في مركز خوان بينتو دوران في العاصمة التشيلية سانتياجو: «هذا الموضوع قد انتهى بالنسبة لي بعيداً عما يتناوله الرأي العام، لا يمكن أن نقوم بإطلاق التصريحات في كل مرة يتم التحدث فيها عن هذا الموضوع». وفي معرض رده على سؤال لأحد الصحفيين عن الفعل المشين الذي قام به ضد كافاني أثناء المباراة المذكورة، أجاب خارا بضيق واضح قائلا: «فلنكف عن توجيه هذا السؤال بشكل مستمر، هذا الأمر يجب أن ينتهي هنا». ويعتبر خارا لاعب ماينز الألماني أحد لاعبي التشكيلة الرئيسية لمنتخب التشيلي الذي يستعد لمواجهة كولومبيا اليوم في الجولة الثالثة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وبعد انتهاء لقاء كولومبيا، يتوجه منتخب تشيلي الفائز بلقب بطولة كوبا أميركا الأخيرة للمرة الأولى في تاريخه إلى مونتفيديو لمواجهة أوروجواي الثلاثاء المقبل، وهو اللقاء الذي من المتوقع أن يشهد توترات بسبب الواقعة الشهيرة التي حدثت بين اللاعبين خارا وكافاني.

وحصل كافاني على البطاقة الحمراء في تلك المباراة التي فازت بها تشيلي بهدف نظيف، بعد أن قام بصفع خارا على وجهه بسبب فعله المشين الذي أثار حفيظته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا