• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م
  09:11     مقتل ثمانية وفقد الكثيرين في مكاو بسبب الإعصار هاتو         09:12     العفو الدولية: القذائف تنهال على مدنيي الرقة "من جميع الجهات"     

الضحية أصيبت بحروق من الدرجة الثالثة

«خادمة» تحرق طفلة بالماء الساخن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

السيد حسن (خورفكان)

خلا البيت من قاطنيه إلا من الخادمة وطفلة عمرها لايتجاوز 18 شهراً، بينما كان أفراد العائلة في مقر أعمالهم بمدينة خورفكان، في ذلك الوقت توجهت الخادمة إلى المطبخ، ووضعت إناء على النار وبه ماء، ثم دخلت إلى غرفة النوم وأيقظت الطفلة الصغيرة، وألقت الطفلة الصغيرة في سطل الماء المغلي، ووقفت تراقب حالة الهستيريا والصراخ والبكاء التي أصيبت بها الطفلة التي كانت تنظر للخادمة بنظرات يملؤها الألم قبل أن تتجمد دموعها وتفقد الوعي وسط الماء المغلي.

حملت الخادمة الطفلة التي أصيب جسمها بتشوهات خطيرة طالت النصف الأسفل كله، وأجزاء من النصف الأعلى، ومضى الوقت، والطفلة تئن من الحروق والجروح التي ألمت بها.

وأبلغت الخادمة سيدتها بالأمر، فهرعت إلى البيت مسرعة في حالة يرثى لها، وطار قلبها لهفة على طفلتها الصغيرة، وما إن رأت الوضع حتى أبلغت الشرطة. وأنكرت الخادمة أمام الشرطة، في محضر جمع الاستدلالات تهمة تعمدها حرق الطفلة في الماء المغلي، كما أنكرت التهمة أمام النيابة العامة، التي أمرت بحبس الخادمة على ذمة التحقيق، وصنفت الحروق بأنها من الدرجة الثالثة، وهي أخطر أنواع الحروق التي قد تسبب عاهات مختلفة بالجسم. واستدعت النيابة العامة في خورفكان الطبيب الشرعي من دبي، للوقوف على الحالة الصحية للطفلة، وما إن كانت قد أصيبت بعاهة مستديمة نتيجة الحروق التي ألمت بها من عدمه، وتم تحويل الطفلة إلى أحد المستشفيات الكبرى في دبي لتلقي العلاج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا