• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م

«متنزه» الشارقة يحتفل باليوم العالمي للسكري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

بمناسبة اليوم العالمي للسكري، والذي يصادف 14 نوفمبر من كل عام، يستضيف المتنزه، الوجهة المائية والترفيهية الأولى في الشارقة، الجمعة المقبل، فعاليات توعوية وترفيهية، تنظمها جمعية أصدقاء السكري، لتعريف الزوار بمخاطر هذا المرض، وسبل الوقاية منه.

تتضمن الفعاليات، سباق تجديف قوارب شراعية، وفقرات صحية وترفيهية، وفحوصاً مجانية، وورشاً توعوية، وعروضاً تراثية، يشارك فيها فريق من الأطباء وخبراء التغذية، وتهدف إلى تشجيع الزوار على ممارسة أسلوب حياة صحي للتمتع بصحة جيّدة طوال العمر.

كما تتضمن الفعاليات فقرات تراثية ولوحات فلكلورية راقصة، تقدمها مجموعة من طلاب المدارس، إلى جانب العديد من الفقرات الترفيهية التي تم تصميمها خصيصاً للأطفال للاستمتاع بأوقاتهم، ويمكن للزوار المشاركة في هذه الفعاليات من خلال التسجيل عند المنصة الموجودة على مدخل المتنزه.

ويضم المتنزه، الذي كان يعرف سابقاً باسم‏‭» ‬متنزه ‬الجزيرة»‭ ‬حديقةً ‬للألعاب ‬المائية، ‬وأخرى ‬للتنزه ‬والفعاليات، ‬والحديقة ‬الترفيهية، ‬تمتد ‬جميعها ‬على ‬مساحة ‬126 ‬ألف ‬متر ‬مربع. ‬ويوفر مجموعة ‬متنوعة ‬من ‬الألعاب ‬المائية ‬ذات ‬المستوى ‬العالمي ‬التي ‬تناسب ‬كل ‬الأعمار، ‬في ‬ظل ‬توافر ‬كل ‬شروط ‬الأمن ‬والسلامة ‬والإجراءات ‬الضرورية، ‬ليتسنى ‬للزوار ‬الاستمتاع ‬بأوقاتهم، ‬وهم ‬في ‬غاية ‬الاطمئنان ‬على ‬سلامتهم، ‬بما ‬في ‬ذلك ‬توافر ‬المنقذين ‬المدربين ‬والمؤهلين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا