• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وسط أجواء نابضة بالحيوية

«استعراضات بوليوود» تزين مهرجان الأضواء في «عالم فيراري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

تتواصل فاعليات مهرجان أضواء في مدينة عالم فيراري - أبوظبي مع المزيد من المفاجآت للعائلات الباحثة عن التشويق والإثارة على وقع عروض الليزر. ويضج المهرجان، الذي أصبح عنواناً ثابتاً على أجندة البرامج الترفيهية لـ«المدينة» المتباهية بسقفها الأيقوني الأحمر، في نسخته الحالية بمجموعة من اللوحات الاستعراضية المستوحاة من فنون بوليوود، ويستمر حتى 15 من الشهر الجاري مع فقرات مشعة بالمرح تغلب عليها ترددات قارعي الطبول الفلكلورية.

ووسط أجواء نابضة بالحيوية تستضيف «عالم فيراري» هذه الأيام الكبار والصغار ضمن قاعاتها التي تحولت إلى مسارح لكل أنواع الفنون التعبيرية. حركات خفة ورقصات تقليدية وشلالات ضوئية ملونة تتمايل على الموسيقى الحماسية التي تجذب الجمهور. ويشمل مهرجان أضواء أنشطة ممتعة للأطفال فيها نقوش الحناء وجلسات الرسم والتلوين بالرمال، تزيدها إبهاراً الأنوار المتحركة وآلات الضباب الاصطناعية والفوانيس.

وتحدث لـ«الاتحاد» دان متشال مدير الأنشطة الترفيهية في «عالم فيراري» عن توافد الزوار المهتمين بالمشاركة في مهرجان أضواء الذي ذاع صيته منذ انطلاقته الأولى العام الفائت، وقال إن الأزياء المزركشة للفرق الراقصة توحي بأجواء إيجابية تشجع الجميع على التقاط الصور التذكارية والقيام بأكثر من جولة على فقرات المهرجان. وذكر أن «عالم فيراري» تحرص باستمرار على جمع العائلات من مختلف إمارات الدولة ليشاهدوا عروضاً تخطف الأنظار لفناني الخفة. ويركز مهرجان أضواء هذه السنة على الفرق الموسيقية التي تقدم لوحات من الثقافة الهندية، وقال إن المدينة الترفيهية ستشهد الكثير من البرامج العائلية خلال فصل الشتاء أهمها مهرجان الأمطار والثلوج الذي تجري الاستعدادات لإطلاقه منتصف شهر ديسمبر المقبل وحتى يناير 2016.

وقالت وفاء عبد الغني التي كانت برفقة أبنائها إن أجمل ما في مهرجان الأضواء، المؤثرات الصوتية التي تصدح في أرجاء المكان، وذكرت أنها تحرص باستمرار على حضور هذا النوع من الأحداث التي تكشف الثراء الثقافي لمختلف البلدان.

وذكر سامي المحمود أنه من عوامل الجذب التي تتمتع بها المدينة الترفيهية عالم فيراري، اعتمادها أسلوب التجديد في الأنشطة التي تستضيفها، بحيث يشعر الأهالي مع أبنائهم بإمكانية دائمة لاستكشاف المزيد من المغامرات سواء بالتجربة أو بالمشاهدة، وعبر عن إعجابه بألعاب الليزر التي تترافق مع أجواء مهرجان الأضواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا