• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

سعيد بن سرور يطمئنكم: "ديسكريت كات" جاهز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مارس 2007

تغطية: أسامة أحمد:

اختبرت اسطبلات جودلفين صباح امس جاهزية خيولها للمشاركة في النسخة (12) لكأس دبي العالمي في اعقاب التجارب التي اقامتها حيث تابع التدريبات المدرب العالمي سعيد بن سرور وسايمون كريس فورد مدير سباقات جودلفين اضافة الى ممثلي الإعلام العالمي الذين توافدوا على الدولة لمتابعة السباق الأغلى في العالم.

واختبرت جودلفين خلال التدريبات الخيول التي ستمثل الامارات في مختلف أشواط السباق وعلى رأسها ديسكريت كات الذي يشارك في السباق الرئيسي للفوز بكأس دبي العالمي الفئة الأولى والبالغ اجمالي جوائزه ستة ملايين دولار حيث يعد أغلى سباق للخيول المهجنة في العالم.

كما سيشارك المهر ''داي باس'' في ديربي الامارات والذي نجح في تحقيق فوزين في اميركا قبل العودة الى الدولة كما ستشارك ايضا المهرة فولك والينج كراي اوتامبيم في شوط ديربي الامارات. بينما يشارك في شوط السرق الحرة كل من بست نيم وفورمال ديكري وليغروك، ويشارك كليبجز وكورت ''ستربيس'' في شوط جودلفين مايل، بينما يشارك بست اليباي في شوط الشيما كلاسيك.

ورفعت خيول جودلفين درجة استعداداتها لهذه التظاهرة العالمية حيث تدربت بالأمس على أرضية مضمار القوز التي تم تغييرها الى رمل صناعي، وعقب التدريبات اقامت اسطبلات جودلفين مؤتمرا صحافيا عالميا بحضور سعيد بن سرور مدرب جودلفين وسايمون كريس فورد مدير سباق جودلفين والفارسين فرانكي ديتوري وماتيفوي حيث تم تسليط الضوء على مشاركة جودلفين في اشواط كأس دبي العالمي وجاهزية ممثلي الاسطبلات وحظوظهم بعد التدريبات الأخيرة.

وأعرب المدرب العالمي سعيد بن سرور عن تفاؤله بمشاركة ديسكريت كات في السباق الرئيسي مشيرا الى انه لم يتجرع مرارة الهزيمة خلال مشاركاته الست الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال