• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

المريخ يواجه الموردة في مباراة صعبة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مارس 2007

سيبويه يوسف:

مواجهة تعتبر الأصعب في مباريات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز يلتقي مساء اليوم المريخ والموردة في لقاء يجمع كافة مقومات المتعة والإثارة من واقع تاريخ لقاءات الفريقين، حيث يدخل المريخ لقاء اليوم بعد سلسلة إعدادية طيبة بعد أن تمكن الفريق من إقصاء فريق القطن التشادي، وتأهل بذلك إلى دور الـ16 من البطولة الكونفدرالية، مما يعتبر دافعاً فنياً مقدراً لتقديم مباراة جيدة، وقد انخرط الفريق في تدريبات متواصلة تحت إشراف المدير الفني الألماني أتوفيستر الذي أخضع لاعبيه إلى تمارين تحمل عالية على رمال جزيرة توتي، وتمارين صالة الجمانزيوم، وتدريبات مكثفة لتنفيذ الجمل التكتيكية والمهارية.

هذا وقد انضم لاعبو الفريق بالمنتخب الوطني لتدريبات الفريق أمس الأول عقب دخول الفريق في معسكر مغلق، ومن المنتظر أن يلعب المريخ مباراة اليوم بتشكيلة تضم محمد كمال في حراسة المرمى، كوني، أبالو، علاء الدين بابكر، موسى الزومة، مجاهد، فيصل العجب، أيفوسا، صلاح الأمير، نور الدين عنتر، عبد الحميد السعودي، هيثم طمبل وإيداهو.

وعلى الطرف الآخر أعلن مدرب الموردة محمد محيي الدين الديبة عن جاهزية فريقه لمباراة اليوم بعد سلسلة من التمارين الإعدادية، بالإضافة إلى مباراة ودية خاضها الفريق أمام الهلال، وأضاف أن فريقه قادر على تحقيق نتيجة مرضية. ويذكر أن فريق الموردة حقق العديد من الانتصارات الكبيرة منذ انطلاقة الدوري الممتاز، وخسر آخر مبارياته أمام الهلال بهدف في الاسبوع الرابع للممتاز، ويسعى مبكراً لاحتلال موقع مريح على صدارة روليت الممتاز، مستفيداً من أخطائه في الموسم السابق التي هدرت بقاء النادي العريق في الدوري بعد اقترابه من حافة الهبوط.

وعلى صعيد آخر يواصل الاتحاد الرياضي لكرة القدم مجهوداته لتوفير مباريات ودية دولية للمنتخب الوطني، هذا وأعلن معتصم جعفر أمين مال اتحاد الكرة في وقت سابق عن مساعي اتحاده لتوفير مباريات دولية لإعداد المنتخب أمام منتخبات زامبيا، سوريا، تنزانيا، وقد شرع اتحاد الكرة رسمياً في مخاطبة نظيره النيجيري لتحديد زيارة المنتخب النيجيري للسودان.

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال عن ترحيبه بإقامة مباراة أمام المريخ لدعم مسيرة المنتخب الوطني الأفريقية، وجاء ذلك على خلفية مبادرة جمال الوالي رئيس مجلس إدارة نادي المريخ الذي دعا إلى دعم المنتخب، وأعلن جاهزية فريقه لمواجهة الهلال من أجل دعم المنتخب.

ومن جهة أخرى خاطب اتحاد الكرة أمس الاتحاد الأفريقي (كاف) طالباً تحديد موعد مباراة الذهاب بين الهلال ونساروا المقررة أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أبريل المقبل في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي تقررت إقامتها في مدينة لافيا النيجيرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال