• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال زيارته لمعهد الفلمنكي للبحوث التكنولوجية في بروكسل

المنصوري يبحث تدعيم التعاون البحثي مع الاتحاد الأوروبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

بروكسل (وام)

أكد معالي المهندس سلطان سعيد المنصوري وزير الاقتصاد رئيس وفد الدولة إلى مقر البرلمان الأوروبي في بروكسل على أهمية تدعيم أواصر التعاون العلمي والبحثي بين المؤسسات البحثية والمراكز العلمية في الإمارات والاتحاد الأوروبي باعتبار أن البحث العلمي يعتبر اليوم الركيزة الأساسية لبناء اقتصاد قائم على المعرفة.

جاء ذلك خلال لقاء معالي المهندس سلطان سعيد المنصوري أمس مع كبار مسؤولي المعهد الفلمنكي للبحوث التكنولوجية - فيتو - برئاسة دريك فرانسير الرئيس التنفيذي للمعهد.

ودعا معاليه إلى ضرورة تفعيل التعاون المشترك في شأن إنجاز مشاريع بحثية في المجالات ذات الأولوية بالنسبة للجانبين وتسويقها وترجمتها على أرض الواقع وتبادل الزيارات بين الطلبة الباحثين وتنظيم الأنشطة المشتركة وإقامة الندوات والمؤتمرات والحلقات الدراسية.

حضر الاجتماع سليمان حامد سالم المزروعي رئيس بعثة الدولة لدى الاتحاد الأوروبي سفير الدولة لدى المملكة البلجيكية وأعضاء وفد الدولة وكبار المسؤولين بالمعهد الفلمنكي للبحوث الاستراتيجية.

وقدم معالي وزير الاقتصاد عرضا شاملا تطرق فيه للأداء الاقتصادي للدولة والقطاعات الرئيسية بالإضافة إلى أهم محاور استراتيجية الابتكار والقطاعات السبع التي تقوم عليها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا